18:54 19 سبتمبر/ أيلول 2017
مباشر
    زاخاروفا

    الخارجية الروسية: "سي إن إن" روجت لمسرحية اختراق موقعنا

    © Sputnik. Cyril Kallinikov
    العالم
    انسخ الرابط
    0 42520

    رأت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الإثنين، أن شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية روجت لمسرحية اختراق الموقع القديم للوزارة لاستمرار تداول قضية ما يسمى "الحرب الإلكترونية الروسية الأمريكية".

    موسكو — سبوتنيك

    وكتبت زاخاروفا على صفحتها في "فيسبوك": "لماذا كل هذه القصة؟ أعتقد، من أجل دعم استمرار قضية "الحرب الإلكترونية الروسية الأمريكية" التي اخترعها البيت الأبيض من أولها حتى نهايتها وتُستخدم لأهداف انتخابية والاستعداد لتنظيم هجمات إلكترونية على مواقع روسية "في الوقت اللازم وبأكبر فاعلية" كما توعد جو بايدن".

    وفي وقت سابق، أكدت زاخاروفا، أن أنباء اختراق موقع الوزارة تتعلق بالنسخة القديمة من الموقع التي لم تعد تعمل، مشددة على أن الموقع الجديد يعمل بشكل طبيعي رغم أن الهجمات عليه ازدادت بأضعاف بعد عام 2013. وأشارت إلى أن "سي إن إن" لم تطلب من الخارجية الروسية تأكيدا لاختراق موقعها، مرجحة أن القناة لديها "أدلة قاطعة" على ضلوع الهاكرز الأمريكان في ذلك. يذكر أن واشنطن اتهمت روسيا مرارا باختراق مواقع وخوادم أمريكية، بهدف التأثير على نتائج الانتخابات، وألمحت إلى أن روسيا تدعم المرشح الجمهوري دونالد ترامب، على حساب منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون، إلا أن روسيا نفت ذلك بشدة.

    انظر أيضا:

    زاخاروفا: نأمل أن تكون الهدنة في اليمن مقدمة لوقف القتال بشكل دائم
    زاخاروفا: العقوبات على سوريا غير قانونية
    زاخاروفا: السيادة الروسية على الكوريل غير قابلة للشك
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا اليوم, اخبار روسيا الان, روسيا, المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik