11:28 GMT03 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    1100
    تابعنا عبر

    قال نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية في إيران العميد حسين سلامي، اليوم الإثنين، أن بلاده لا تعترف بالحدود في تعقب أعدائها، وأن قوات ما يسمى بـ"مدافعي الحرم" ستقوم بتدميرهم في أي مكان في العالم.

    وأكد نائب القائد العام لقوات حرس الثورة، أن إيران لاتعرف خطوطا حمراء أبدا في ملاحقتها للأعداء، وهذا ما أثبتته ردة فعل القوات المسلحة الإيرانية في سحق المعتدين المدعومين من قبل الغرب.

    وأفادت وكالة "تسنيم" الدولية للأنباء، أن العميد حسين سلامي أشار اليوم الإثنين، خلال مراسم الاحتفاء بذكرى شهداء استخبارات الحرس الثوري، إلى محاولة مجموعة مدعومة من قبل أمريكا والصهاينة منذ مدة، تجريب المجرب، لكن الجميع رأى كيف سحقتهم قواتنا المسلحة.

    وأضاف، أن النفوق هو مصير جميع الأشخاص الذين يريدون النظر إلى إيران بنظرة السوء، منوها إلى أن هكذا مصير يحمل رسالة للذين يحاولون زعزعة الأمن في المنطقة.

    وتابع، أننا نحذر أعداء إيران ونقول أياكم وارتكاب أي خطأ، لأن ملاحقة المعتدي طبيعة تمتلكها القوى الثورية وسيقومون بملاحقتهم وسحقهم أينما كانوا.

    وأردف، لانعرف خطوطا حمراء أبدا في ملاحقة الأعداء، وأن قواتنا المسلحة أثبتت هذه الحقيقة خلال سنوات مديدة حيث تلقى الأعداء ضربات موجعة من قبل أبناء هذا الشعب العظيم.

    ونوه العميد سلامي إلى أن الأمريكيين ذاتهم أرادوا القيام ببعض الأعمال ضد إيران ولكنهم واجهوا الفشل الذريع.

    انظر أيضا:

    الحرس الثوري يحذر السفن الحربية السعودية من الاقتراب من المياه الإيرانية
    الحرس الثوري الإيراني: لولا مساعدة إيران لسوريا لسيطر "داعش" على كل البلد
    الحرس الثوري الإيراني يشن هجوما على كيم كارداشيان
    الكلمات الدلالية:
    الحرس الثوري, إيران
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook