Widgets Magazine
09:32 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    شرطة اسكتلندا

    إطلاق نار بالقرب من مدرسة في اسكتلندا

    facebook/Police Scotland
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أكدت الشرطة الإسكتلندية أنه وقع إطلاق للنار قرب مدرسة "سان جورج" الابتدائية في ضاحية "بينيلي" بمدينة "غلاسكو" الإسكتلندية.

    ​وقالت الشرطة في تغريدة عبر صفحتها الرسمية على موقع "تويتر" إن حادث إطلاق نار وقع هذا الصباح في بينيلي، ونحن لا نعتقد أن هناك أي تهديد مستمر لأي شخص آخر".

    وتابعت في تغريدة أخرى قائلة "نناشد أي شخص لديه أي معلومات أو شاهد الواقعة أن يتواصل معنا فورا".

    ولم تحدد التقارير بعد ما إذا كان قد سقط أي ضحايا أو إصابات نتيجة حادثة إطلاق النار تلك، أو ما إذا كانت لها علاقة بأي عمليات إرهابية أخرى.

    وأشارت تقارير بريطانية عديدة إلى أن حالة من الاستنفار الأمني الكبيرة شهدتها المدينة، وخرجت مروحية تابعة للشرطة لتمشيط المنطقة.

    وقالت المتحدثة باسم الشرطة في بيان رسمي: "إن ضباط الشرطة متواجدون في المدرسة، وليس هناك أي خطر على الأطفال أو العاملين في المدرسة، وجميع التلاميذ والمدرسين آمنون".

    وتابعت قائلا "يجري حاليا التحقيق بصورة مستفيضة لمعرفة ملابسات الحادث ولتحديد الأسباب الدقيقة له، وهناك دوريات شرطة إضافية في المنطقة لتوفير الطمأنينة العامة للمواطنين".

    وقالت بدورها بلدية غلاسكو إن كافة التلاميذ والمدرسين والمواطنين بخير، ولم يصب أي منهم بأذى.

    انظر أيضا:

    مقتل ثمانية في هجوم مسلح على مهرجان موسيقي في المكسيك
    اسكتلندا تعد مقترحاتها لـ"خروج سهل" من الاتحاد الأوروبي
    الكلمات الدلالية:
    مدرسة ابتدائية, إطلاق نار, أخبار اسكتلندا, أطفال, إطلاق نار, إطلاق نار, الشرطة الاسكتلندية, الشرطة الاسكتلندية, أطفال, غلاسكو, اسكتلندا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik