00:08 21 يناير/ كانون الثاني 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة (440)
    0 42
    تابعنا عبر

    هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب شركة متاجر التجزئة "نوردستروم" بعد قرار الشركة عدم شراء ملابس تحمل العلامة التجارية لابنته إيفانكا للموسم المقبل.

    وقال ترامب على تويتر "عاملت نوردستروم ابنتي إيفانكا معاملة ظالمة للغاية. إنها إنسانة عظيمة دائما ما تدفعني لفعل الصواب! هذا فظيع"

     

    وتراجعت أسهم الشركة 0.7% في بورصة نيويورك بعد انتقادات الرئيس لكنها تعافت لاحقا وجرى تداولها مرتفعة 1.3 بالمئة عند 43.34 دولار للسهم.

    وكانت شركة "نوردستروم" قالت في بيان لها الأسبوع الماضي إنها تتخلى بانتظام عن علامات تجارية كل عام وإن قرارها إقصاء علامة إيفانكا ترامب التجارية يستند إلى أدائها.

    وتأتي هذه الخطوة من الشركة وسط حملة "أمسك بمحفظتك" التي تشجع المستهلكين على مقاطعة المنتجات التي لها علاقة بترامب، وأسرته ومن تبرعوا لحملة الانتخابية.

    وانتقد الشركة مهاجمة ترامب لها وبررت قراراها بأنها أوقفت التعامل مع علامة إبفانكا لأن لديها ضغوط من المستهلكين بمقاطعة تلك الماركة، وأي ماركة أخرى لها علاقة بالرئيس وأسرته.

    ​إذ بعد يوم من بيان نوردستروم قالت مجموعة نيمان ماركوس لتجارة التجزئة الفاخرة إنها توقفت عن بيع العلامة التجارية لحلي إيفانكا ترامب على موقعها الإلكتروني وفقا لما ذكره موقع ياهو نيوز.

    الموضوع:
    دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة (440)

    انظر أيضا:

    "نوردسترام" يلغي ماركة "إيفانكا ترامب" و السبب
    الفاتنة "إيفانكا ترامب" على الأرض..في أول فيديو لها من البيت الأبيض
    إيفانكا ترامب تكافح "فوبيا الطيران" بمساعدة تطبيق روسي
    لأول مرة...إيفانكا ترامب تكشف من هي سيدة أمريكا الأولى (فيديو)
    هجوم على ترامب بسبب خطأ مع ابنته إيفانكا
    الكلمات الدلالية:
    دونالد ترامب, نوردستروم, أخبار ترامب, العلامة التجارية إيفانكا, أخبار أمريكا, البيت الأبيض, إيفانكا ترامب, أوربا, أمريكا, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik