01:11 GMT13 مايو/ أيار 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    الانتخابات الرئاسية الفرنسية (232)
    270
    تابعنا عبر

    دعت زعيمة حزب الجبهة الوطنية، المرشحة للانتخابات الرئاسية الفرنسية مارين لوبان، اليوم الخميس، خلال حديثها عن برنامجها الانتخابي، لتشديد سياسة الهجرة في فرنسا، إعادة إقامة الحدود الوطنية، والحد من عدد المهاجرين.

    باريس — سبوتنيك

    وقالت لوبين في مقابلة متلفزة مع قناة "فرانس 2": "في حال تم انتخابي رئيسةً للجمهورية سأحدّ من الهجرة الشرعية حيث سأجعل عدد المهاجرين الشرعيين الوافدين لفرنسا لا يتخطى العشرة آلاف مهاجر سنوياً".

    وتابعت قائلة: " في حال تم انتخابي رئيسةً للبلاد لن أتبع سياسة 'منع المسلمين من دخول الأراضي الفرنسية' كما فعل دونالد ترامب لكن في حال جائتني معلومات من مخابراتنا تفيد بأنّ ارهابيين سيصلون لأراضينا من بلد معين فلن أتردد عندها باتخاذ القرارات المناسبة لحماية بلدي".

    وأضافت لوبان: "اذا تم اعتراض زوارق فيها مهاجرين في المياه الأوروبية عندها يجب نقل هؤلاء المهاجرين الى بلدهم ومنعهم من دخول أوروبا، أنا أؤيد اعادة إقامة الحدود الوطنية فاتفاقية الشينغن ليست لمصلحتنا".

    ووصفت المرشحة الرئاسية الفرنسية سياسة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل المتعلقة بالهجرة بالـ"كارثية".

    وأردفت قائلة: "لدينا أكثر من سبعة ملايين عاطل عن العمل وأكثر من تسعة ملايين شخص يعيشون في فقر مدقع ولا يمكننا بعد اليوم احتمال مجيء المزيد من المهاجرين واللاجئين".

    الموضوع:
    الانتخابات الرئاسية الفرنسية (232)

    انظر أيضا:

    استطلاع رأي: مارين لوبن ستتصدر انتخابات فرنسا...ولكن
    فرنسا ستحمي برج إيفل من الإرهاب بتلك الطريقة
    إيرولت يدعو نظيره الأمريكي الجديد تيلرسون لزيارة فرنسا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار فرنسا اليوم, مارين لوبان, فرنسا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook