21:26 20 فبراير/ شباط 2018
مباشر
    سيرغي لافروف

    بوغدانوف: اجتماع لافروف وتيلرسون قد يجري في ألمانيا

    © Sputnik. Grigoriy Sisoev
    العالم
    انسخ الرابط
    0 31

    قال نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف إن اجتماع وزيري خارجية روسيا سيرغي لافروف وأمريكا ريكس تيلرسون سيجرى في ألمانيا.

    وتابع بوغدانوف، اليوم الاثنين 13 فبراير/شباط، في تصريحات لوكالة "إنترفاكس"، نقلتها "رويترز" أن"الاجتماع المرتقب بين لافروف وتيلرسون سيجرى في ألمانيا، وسيكون مخصص بشكل عام للتباحث بشأن الأزمة السورية".

    وأشار نائب وزير الخارجية الروسي إلى أن المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى سوريا ستيفان دي ميستورا لم يصدر بعد أي دعوات لمحادثات جنيف المقرر عقدها 20 فبراير/شباط.

    كما أشار بوغدانوف إلى أن "روسيا وتركيا وإيران والأردن" سيتم توصيفهم كدول ضامنة في اجتماعات أستانا يومي 15 و16 فبراير/شباط.

    وأشار إلى أن الموفد الرئاسي الروسي لسوريا "ألكسندر لافرنتيف" سيقود الوفد الروسي في محادثات أستانا، كما أن الوفد لن يختلف كثيرا عن الوفد الذي حضر الجولة الأولى من المحادثات يومي 24 و25 يناير/كانون الثاني.

     

    انظر أيضا:

    بوغدانوف يناقش مع السفير السوري التحضيرات لـ"جنيف"
    بوغدانوف يبحث التسوية السورية مع ممثل للمعارضة
    بوغدانوف يبحث مع السفير السوري في موسكو تدابير التسوية السياسية
    بوغدانوف يبحث مع السفير السوري الاتفاقيات الروسية الإيرانية التركية حول سوريا
    الكلمات الدلالية:
    محادثات أستانا, أخبار سوريا, محادثات أستانا, جنيف 2, مباحثات أستانا, مفاوضات جنيف, مفاوضات جنيف, الكرملين, سيرجي لافروف, تيلرسون, دي مستورا, بوغدانوف, كازاخستان, جنيف, الولايات المتحدة الأمريكية, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik