Widgets Magazine
13:42 19 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    رجب طيب أردوغان

    قريبا فيلم عن أردوغان في أوروبا

    © Sputnik . Kayham Ozer
    العالم
    انسخ الرابط
    الخلافات التركية الأوروبية (74)
    0 13
    تابعنا عبر

    سوف يتم عرض فيلم " Reis" (الحاكم) في 3 آذار/مارس، حيث سيتناول حياة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان. وتفيد التقارير أن الفيلم لن يعرض فقط في تركيا وإنما في العديد من البلدان الأخرى، بما في ذلك ألمانيا، إنجلترا، هولندا، فرنسا، الدنمارك، النمسا، إيطاليا، سويسرا، السويد، النرويج وفنلندا.

    ووفقا لصحيفة "ستار" التركية، فقد تم تصوير الفيلم في العاصمة التركية إسطنبول، وقرقلر إيلي، وبورصة،  ونيقوسيا، وفاماغوستا. وخلال عملية التصوير في قبرص تم إعادة بناء موقع كامل لكي يوافق الفترة الزمنية المعروضة في الفيلم. وقد عملت 14 شاحنة كبيرة لنقل المعدات اللازمة من أنقرة إلى قبرص، حيث استغرقت الاستعدادات للتصوير عاما كاملا، بينما التصوير استمر لمدة 4 شهور.

    ولقد تم عرض بعض المقاطع من الفيلم للجماهير، حيث تلقت بالفعل العديد من الردود الإيجابية، وكان الفيلم قد أثار اهتماما وضجة على وسائل التواصل الاجتماعي. هذا وقد حصلت مقاطع الفيلم على 130 مشاهدة خلال فترة قصيرة وعلى 20 مليون مشاركة.

    وكان من المتوقع في البداية أن الفيلم سوف يتم عرضه في عام 2016، ولكن تم بعد ذلك تأجيل تاريخ العرص إلى عام 2017، حيث من المقرر عرض الفيلم في تركيا في 26شباط/فبراير، إذ يصادف هذا اليوم عيد ميلاد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

    الموضوع:
    الخلافات التركية الأوروبية (74)
    الكلمات الدلالية:
    فيلم الحاكم, رجب طيب أردوغان, تركيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik