04:08 GMT09 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة (440)
    0 43
    تابعنا عبر

    ،بمثابة الاختبار لتعهدات الرئيس الأمريكي ترامب بتحويل أرباحه من الحفلات المقامة في فنادقه لصالح الخزانة الأمريكية، سيعتبر الحفل الذي تقيمه سفارة الكويت في واشنطن، اليوم أحد أول هذه الاختبارات.

    وتقيم السفارة الكويتية، اليوم، بمناسبة اليوم الوطني للكويت، حفلاً قد تصل تكلفته إلى حوالي 60 ألف دولار، وذلك في فندق يمتلكه الرئيس ترامب في واشنطن.

    وتحدثت تقديرات الفندق، وفقا لـ"رويترز"، عن احتمال وصول تكلفة احتفالات مماثلة باليوم الوطني والتي يحضرها عدة مئات في فندق ترامب الدولي ما بين 40 ألف دولار و60 ألف دولار، في حين امتنعت إدارة الفندق عن التعليق على هذا الأمر.

    وكانت شيري ديلون إحدى محاميي ترامب تعهدت خلال مؤتمر صحفي، يوم 11 كانون الثاني/ يناير، بالتبرع بأي أرباح لفندق ترامب تأتي من حكومات أجنبية إلى الخزانة الأمريكية.

    ولم يرد البيت الأبيض وألان جارتن المستشار القانوني لمؤسسة ترامب على اتصالات من "رويترز" للتعليق بشأن ما إذا كان تم التبرع بأي أرباح من مدفوعات لحكومات أجنبية إلى الفندق. كما امتنعت مؤسسة ديلون عن التعليق.

    وقال الشيخ سالم الصباح سفير دولة الكويت لدى الولايات المتحدة لـ"رويترز"، إنه سيدفع لفندق ترامب مبلغاً مساوياً لما دفعه لفندق "فور سيزونز" في احتفال سابق باليوم الوطني. وقال إن عدد الحضور سيتراوح بين 500 و600 شخص، لكنه رفض الكشف عن تفاصيل بشأن تكلفة الحفل.

    الموضوع:
    دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة (440)

    انظر أيضا:

    كلوني يفتح النار على ترامب: يتقاضى 120 ألف دولار من نقابة الممثلين
    هكذا دعمت نجمة الجنس المعتزلة "جينا جايمسون" ترامب
    مطلب للتحقق...ترامب صنيعة الكرملين
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الكويت اليوم, أخبار الولايات المتحدة اليوم, أخبار الكويت, العيد الوطني للكويت, فندق ترامب, دونالد ترامب, الكويت, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook