17:15 18 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    شرطة لندن

    إخلاء شارع مزدحم في لندن بعد اكتشاف قنبلة

    © REUTERS / Neil Hall
    العالم
    انسخ الرابط
    0 01

    كشفت تقارير صحفية عديدة عن إخلاء الشرطة البريطانية، صباح اليوم الاثنين 27 فبراير/شباط، شارع "شورديتش" في العاصمة لندن، بعد شكوكها في اكتشاف قنبلة.

    وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن الشرطة أصدرت قرارا بإخلاء الشارع، وتحويل حركة المرور من المنطقة، ما تسبب في حالة من الفوضى لدى المسافرين في تلك المنطقة المكتظة منهم.

    ونقلت الصحيفة عن مصادر في الشرطة البريطانية قولهم إن القنبلة المكتشفة يبدو أنها تعود إلى الحرب العالمية الثانية، وطمأنت المتواجدين في المنطقة أنه جاري تفكيك القنبلة وإعادة حركة المرور إلى طبيعتها.

    ولكن قال المتحدث باسم شرطة لندن عبر تويتر إنه لا يزال يذحر مستخدمي تويتر من الابتعاد عن تلك المنطقة، لحين إعادة فتح الشارع، بعد تمشيطه بالكامل للكشف عن سبب وجود تلك القنبلة القديمة في تلك المنطقة، والكشف عن وجود أي قنابل أخرى من عدمه.

    ويعد شارع "شورديتش" أحد أكثر الأماكن اكتظاظا وزحاما في العاصمة لندن، خاصة وأنه يحتوي على محطات للحافلات وعدد واسع من المكاتب والمطاعم والمقاهي، التي يرتادها عدد كبير من السياح.

    ومزح كثير من رواد مواقع التواصل من تلك القنبلة العتيقة، حيث قالت لانسلوت باترسون: "قنبلة تثير الذعر في شورديتش، ولكن تم اكتشاف أنها قنبلة عتيقة وقد تكون أكثر قدما من الشارع نفسه".

    انظر أيضا:

    العثور على أوراق "غورباتشوف" في لندن
    موظفة بمطار لندن تطلب من ليندسي خلع حجابها
    شرطة لندن تلقي القبض على 5 شباب للاشتباه بتدبيرهم لعمل إرهابي
    مبعوث المملكة المتحدة: لندن ترغب بالعمل المشترك مع موسكو في سوريا
    "أم أربعة وأربعين" تؤخر طائرة من عمان إلى لندن
    واشنطن تطالب لندن بالتستر على سقوط صاروخ
    الصين تطلق أول قطار شحن مباشر إلى لندن
    الكلمات الدلالية:
    قنبلة, أخبار لندن, أخبار بريطانيا, اكتشافات, إخلاء, إرهاب, قنبلة, الشرطة البريطانية, الحرب العالمية الثانية, لندن, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik