16:49 GMT22 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 60
    تابعنا عبر

    كشفت تقارير صحفية عالمية أن السيدة الأمريكية الأولى، ميلانيا ترامب، وطفلها، بارون ترامب، يكلفان الإدارة الأمريكية أكثر من 45 مليون دولار أمريكي.

    ونقلت صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية تقارير تؤكد أن تكلفة السيدة الأولى في نيوروك باهظة للغاية، بخلاف لو قررت الإقامة في البيت الأبيض في واشنطن.

    وتقيم ميلانيا ترامب في برج ترامب في مدينة نيويورك الأمريكية، بسبب ارتباط ابنها بالدراسة في أحد مدارس المدينة، وعدم تمكنه من الانتقال في منتصف العام الدراسي، حتى لا يتأثر مستقبله التعليمي، على حد قول تقارير إخبارية عديدة.

    ولكن إدارة شرطة نيويورك أوضحت، بحسب الصحيفة البريطانية، أن تكلفة تأمين ميلانيا ترامب وطفلها، البالغ من العمر 10 أعوام، خارج البيت الأبيض وصلت ما بين 127 ألف دولار أمريكي إلى 145 ألف دولار في اليوم الواحد، بمتوسط يبلغ 136 ألف دولار.

    وأشارت إدارة شرطة نيويورك أن الأزمة ستكون إذا ما استمرت السيدة الأولى في الابتعاد عن البيت الأبيض، لأن هذا سيعني أن تكلفة تأمينها، بحساب الحد الأدنى لتكلفة التأمين، ستبلغ 3 ملايين و810 ألف دولار في الشهر الواحد، ونحو 45 مليون و720 ألف دولار في السنة.

    ومن المتوقع أن تستمر ميلانيا وبارون في برج ترامب بمدينة نيويورك، حتى شهر يونيو/حزيران المقبل، لحين نهاية العام الدراسي، ما سيرفع تكلفة التأمين لنحو 18.2 مليون دولار أمريكي تقريبا.

    انظر أيضا:

    "ممثلة إباحية" هكذا وصف صحفيون ميلانيا ترامب
    شاهد..ميلانيا ترامب تقرأ قصة للأطفال المرضى
    شاهد...رد فعل ميلانيا عندما لمس ترامب ذراعها
    رغم وجود ميلانيا...إيفانكا ترامب تواصل لعب دور السيدة الأولى
    لهذا السبب لا تشعر ميلانيا ترامب بالسعادة
    سر إحراج ميلانيا ترامب الرئيس الأمريكي بروتوكوليا
    ميلانيا ترامب.. تعويض كبير بعد شائعات طالتها
    تلك هي المهمة الأولى لـ "ميلانيا ترامب" في البيت الأبيض
    الكلمات الدلالية:
    الولايات المتحدة الأمريكية, نيويورك, واشنطن, دونالد ترامب, ميلانيا ترامب, بارون ترامب, البيت الأبيض, برج ترامب, تأمين ترامب, تأمين زوجة ترامب, تكلفة تأمين السيدة الأمريكية الأولى, أخبار أمريكا, أخبار ترامب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook