06:28 18 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    أوباما يركب الأمواج

    صحفية أمريكية: أراهن على أن الرئيس أوباما مسافر عبر الزمن وأصله من المريخ

    © Sputnik . kandeel
    العالم
    انسخ الرابط
    0 13

    كتبت الصحفية الأمريكية تيفاني ويليس في موقع "ليبيرال أميركا": أحب القصص عن الألغاز العتيقة، كما أهوى أيضاً روايات وأفلام "السفر عبر الزمن"، وجميع تلك الأشياء مرتبطة عندي بشكل حميم، إلا أن الأمر سيكون بالنسبة لي رائع جداً عندما أتمكن من الكتابة عن هذه القصص.

    ولكنه سيكون أكثر الأشياء روعة في العالم بالنسبة لي عندما أستطيع الكتابة عن هذه الأمور مع إضفاء البعد السياسي عليها.

    وأضافت ويليس: تصوروا فرحتي عندما وقعت على صورة غريبة أثناء مروري على ألبومات صور قديمة."فأنا لست أول شخص يسأل عن أوباما إذا كان من بين المسافرين عبر الزمن أم لا، إذ أن العديد من الأشخاص الآخرين اقترحوا هذه الفرضية، كما أن هناك شهادتين موثوقتين من نوع الشهادات التي تستند إلى التفسير العلمي، أعلنت أن أوباما تم نقله من كوكب المريخ، إلا أن دليلهم العلمي ليس مقنعاً كدليلي أنا… علماً أن البيت الأبيض لا يزال حتى اليوم ينكر مجدداً صحة مزاعم أن السفر عبر الزمن أمر معقول، إلى أن وجدت هذه الصورة" على حد تعبير الصحفية ويليس.

    وأشارت ويليس إلى أنها وجدت تلك الصورة في حساب على موقع "فليكر" لصاحبه جان فرانسوا واسم المستخدم JFK63 وتم التقاط هذه الصورة سنة 1949.

    وأضافت: أنا لست مجنونة — طيب، قد أكون قليلاً مجنونة — ولكن ليس إلى هذه الدرجة، فالسفر عبر الزمن أو علم الوراثة إنها من الأمور الرائعة وأراهن بمرتبي كاملاً على أن هذا الرجل هو الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما.     أو على الأقل فهو مرتبط بطريقة ما مع أوباما.

    انظر أيضا:

    أوباما يكتب مذكراته في جزيرة بالمحيط الهادئ
    ترامب يعلن دلائل ضعف أوباما
    أوباما يركب الأمواج في جزيرة صديقه الملياردير
    الرسالة الأخيرة المؤثرة للقذافي: "حفيدي" أوباما يريد قتلي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار السفر, خيال, السفر عبر الزمن, تيفاني ويليس, باراك أوباما, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik