14:45 18 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    لوبورجيه

    فرنسا تقدم ضمانات بعدم احتجاز طائرات روسية مشاركة في فعاليات معرض "لوبورجيه" للطيران

    © AFP 2018 / Atta Kenare
    العالم
    انسخ الرابط
    0 40

    أعلن رئيس معرض "لوبورجيه"، إمريك دي أرسيمول، عن إعطاء فرنسا ضمانات لروسيا خلال مشاركتها في معرض باريس الجوي "لوبورجيه-2017"، بعدم حدوث أي مشاكل متعلقة باحتجاز ملكيات روسية، بما في ذلك الطائرات.

    موسكو- سبوتنيك.  وقال دي أرسيمول، اليوم الخميس، لوكالة "سبوتنيك":  "نحن نضمن بألا يكون لدى أي أحد، بما في ذلك الروس، مشاكل بحجز الممتلكات المحضرة لفرنسا، بما في ذلك الطائرات".

    وأشار إلى أنه بمبادرة من الصناعيين الفرنسيين، في أيلول/سبتمبر 2016 ، قد تم تغيير التشريعات في البلاد، والتي الآن لا تسمح للسلطة الفرنسية المختصة بالاستيلاء على أصول أجنبية جلبت إلى فرنسا.

    وفي هذا الصدد، ذكّر بقضية يوكوس، والتي أقلقت روسيا بعض الشيء حول إمكانية احتجاز الطائرات والمروحيات والمواد الفنية التي يتم نقلها إلى فرنسا لمختلف المعارض، بما في ذلك في معرض" لوبورجيه" الجوي.

    وذكر رئيس المعرض أيضا أنه في العروض الجوية السابقة، اضطر المنظمون إلى تحويل انتباه وكالات إنفاذ القانون الفرنسية للسماح للطيارين الروس الإقلاع بطائراتهم والتوجه إلى روسيا.

    وسيقام معرض "لو بورجيه-2017" في إحدى ضواحي باريس 19-25 حزيران/يونيو.

    يذكر أن المعرض الدولي للطيران "لو بورجيه"، هو معرض تجاري دولي للأعمال المتعلقة بالطيران والفضاء. ويجري المعرض في مطار لوبورجيه كل سنة فردية، بالتناوب مع معرض فارنبورو للطيران البريطاني، ومعرض الفضاء والطيران الدولي الألماني. وهدف معرض باريس الجوي الرئيسي هو عرض الطائرات المدنية والعسكرية للزبائن المتوقعين، وهو واحد من أكثر المعارض العالمية احتراماً، ويعلن عادةً خلال المعرض عن أكبر عقود البيع.

    انظر أيضا:

    هيئة الطيران المدني الروسية توعز بتعزيز الإجراءات الأمنية
    الكرملين يعلق على اتهامات بولندا ضد مراقبي حركة الطيران الروسي
    سلاح الجو الإماراتي يجري مناورات مشتركة مع الطيران الإسرائيلي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار فرنسا اليوم, اخبار روسيا الان, روسيا الاتحادية, فرنسا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik