00:39 GMT24 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    طالب عضو مجلس الشيوخ الأمريكي البارز، موظفي البيت الأبيض بضرورة سحب هاتف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، من بين يديه، حتى لا يتهور وينشر تغريدات أخرى.

    واقترح السيناتور الجمهوري، بوب كروكر، عقب تغريدات ترامب عن احتمالية حدوث "إغلاق حكومي" في خريف هذا العام، بحسب ما نشرته صحيفة "واشنطن إكزامينر" الأمريكية.

    وقال كروكر في تصريحات خلال اجتماعه مع نائب الرئيس الأمريكي، مايك بينس: "أعتقد أن سحب تلفون آيفون من ترامب سيكون أمرا جيدا، ويسمح له فقط بتلك التغريدات التي يوافق عليها موظفو البيت الأبيض".

    وكان ترامب قد نشر تغريدات قال فيها: "إما انتخاب المزيد من أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين في عام 2018، أو تغيير القواعد الآن إلى 51%، بلدنا يحتاج إلى إغلاق حكومي جيد في سبتمبر (أيلول) لإصلاح الفوضى".

    وأشار كروكر خلال مأدبة غداء مغلقة حضرها مع بينس في الكابيتول، إن أعضاء مجلس الشيوخ لم يكونوا سعداء بتلك التغريدة، لأنها تضر الجهود الرامية لإيجاد توافق في الرأي داخل الحزب مع الديمقراطيين.

    من جانبه، قال السيناتور، جون ماكين: "لم أكن قلقا جدا بشأن تغريدة ترامب الأخيرة، لقد تعلمت درسا واحدا هو الاهتمام بما يفعله ترامب بدلا من الرد على كل ما يقوله".

    انظر أيضا:

    إيفانكا ترامب: والدي حرمني من عمل "ماساج"
    ترامب يعتزم إجراء اتصال هاتفي مع بوتين اليوم الثلاثاء
    ترامب: أنا لست كأوباما ولن أفعل ما فعله مع دمشق
    ترامب: لو حكم هذا الرجل فترة أطول لتفادينا حربنا الأهلية
    البيت الأبيض: ينبغي لكوريا الشمالية الوفاء بشروط قبل إمكانية لقاء ترامب وكيم
    ترامب: سيكون شرفا لي الاجتماع مع زعيم كوريا الشمالية في الظروف المناسبة
    عباس إلى أمريكا للقاء ترامب ...وحماس: مضيعة للوقت
    الكلمات الدلالية:
    الولايات المتحدة الأمريكية, جون ماكين, دونالد ترامب, بوب كروكر, الكونغرس الأمريكي, البيت الأبيض, مجلس الشيوخ الأمريكي, إغلاق حكومي, الحزب الجمهوري, انتخابات, أخبار أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook