13:36 GMT08 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 21
    تابعنا عبر

    أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن واشنطن تدعم أي جهود لخفض مستوى العنف في سوريا، مشدداً على "أننا مع أي حل يوقف الحرب في سوريا".

    وأكد، ترامب، في مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن "الولايات المتحدة الأميركية تدعم تركيا في حربها ضد تنظيم "داعش الإرهابي" وحزب "العمال الكردستاني"، مشيراً إلى "أننا نتطلع إلى العمل مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لإنهاء الأزمات في الشرق الأوسط"، وذلك وفقا لرويترز.

    وأشار ترامب إلى أن الشعب التركي واجه هجمات إرهابية مؤخراً، مؤكداً "أننا لم ننسى ما فعلوا الإنقلابيون في تركيا وعندما نرى كيف واجههم الشعب التركي نتذكر شجاعة جيشنا وأبطالنا".

    ولفت إلى أن "أردوغان ساهم في الوصول لوقف إطلاق النار في سوريا ونفخر باستضافته في البيت الأبيض"، مشيراً إلى "أننا نواجه مع تركيا نفس الخطر ونتعرض لهجمات إرهابية، لذا ندعم حربها ضد الإرهاب وندعم الشعب التركي".

    انظر أيضا:

    أردوغان يتفق مع ترامب على التعاون في الرقة والباب
    ترامب يعرب خلال محادثة هاتفية مع أردوغان عن دعمه لتركيا كشريك استراتيجي
    ترامب و أردوغان يجريان مكالمة هاتفية لمدة 45 دقيقة
    الكلمات الدلالية:
    رجب طيب أردوغان, أخبار العالم, تعاون استراتيجي, الإرهاب, الأزمة السورية, حزب العمال الكردستاني, العلاقات الأمريكية التركية, الحكومة الروسية, الحكومة الأمريكية, الحكومة التركية, الحكومة العراقية, الحكومة السورية, الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, العالم, العراق, سوريا, تركيا, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook