Widgets Magazine
21:32 22 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    أورسولا فون

    سر اختفاء الأسلحة المفقودة من الجيش الألماني

    © REUTERS / FABIAN BIMMER
    العالم
    انسخ الرابط
    0 51

    كشفت تقارير صحفية في ألمانيا، اليوم السبت، أن حجم الأسلحة الحربية، التي فقدت من الجيش الألماني خلال العامين الماضيين، تجاوز ما تم الإعلان عنه حتى الآن.

    وحسب (د.ب.أ) تحدثت مجلة "دير شبيجل" الصادرة اليوم، عن اختفاء ثلاث بنادق طراز جي 36 وبندقيتين طراز جي3 ومسدس طراز بي8 في أعقاب تدريب للرماية للقوات الألمانية في 2015.

    وتابعت المجلة، استنادا إلى قيد لوزارة الدفاع، أن بندقيتين طراز جي 36 ومسدس طراز بي8 وثلاثة مسدسات ألعاب نارية(إشارة) تم فقدانهم في العام التالي.

    يشار إلى أن الفضيحة الخاصة بواقعة الجندي فرانكو إيه المشتبه في صلته بالإرهاب وزميله وشريكه المحتمل ماكسيمليان تي، ركزت الضوء في الفترة الأخيرة على اختفاء أسلحة في صفوف الجيش الألماني.

    ويحقق الجيش في الوقت الراهن فيما إذا كان لهذين الشخصين المقبوض عليهما، علاقة بسرقة هذه الأسلحة في مقر الجيش في مدينة مونستر، حيث سُرِقَتْ بندقيتان طراز جي 36، ومسدس بي 8 وجهازي لاسلكي و60 طلقة ذخيرة من إحدى الدبابات.

    كان فرانكو ايه قد سرق كميات كبيرة من الذخيرة أثناء تدريبات للرماية وخزنها عند ماكسيميليان تي، وتشتبه السلطات في أن هذين الشخصين كان يخططان لتنفيذ هجوم.

    انظر أيضا:

    ظهور تفاصيل جديدة في قضية الضابط الألماني "العنصري" الذي خطط لهجوم على لاجئين
    الكلمات الدلالية:
    أخبار ألمانيا, أسلحة, اختفاء, الجيش, ضابط, ألمانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik