Widgets Magazine
16:16 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    قصف الحدود الكورية

    كوريا الجنوبية: أطلقنا 90 طلقة من أسلحة آلية باتجاه كوريا الشمالية

    © REUTERS / KCNA
    العالم
    انسخ الرابط
    0 92
    تابعنا عبر

    قال مسؤول عسكري إن الجيش الكوري الجنوبي أطلق، اليوم الثلاثاء 23 مايو/أيار، طلقات تحذيرية من أسلحة آلية باتجاه كوريا الشمالية.

    وأضاف المسؤول أن الطلقات التحذيرية أطلقت باتجاه كائن مجهول تحلق فوق الحدود من كوريا الشمالية، مؤكداً أن الجيش الكوري الجنوبي يحاول تحليل ما هو الهدف، وذلك وفقاً لـرويترز.
    وأضافت "رويترز" أن الجيش قال في بيان له، إنه لم يتم التعرف على الكائن، وأن دراسته الرادارية كانت قيد التحقيق، مؤكدا أنه يراقب بشدة السيطرة على الشمال ويحافظ على اليقظة العالية".

    من جانبها، ذكرت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية، أن الجيش أطلق حوالي 90 طلقة رشاشة باتجاه جسم مجهول كان يحلق فوق الحدود مع كوريا الشمالية، دون المزيد من التفاصيل.

    وكانت وزارة الوحدة في كوريا الجنوبية قالت، منذ أيام، إن موقفها الأساسي يتمثل في ضرورة فتح قنوات الاتصال مع كوريا الشمالية، مؤكدة أن الرئيس الجديد مون جيه — إنه يسعى لانتهاج سياسة ذات مسارين تشمل العقوبات والحوار مع بيونغ يانغ.

    انظر أيضا:

    كوريا الجنوبية تقوم بخطوة كبيرة تجاه جارتها الشمالية
    الصين مستعدة للعمل مع كوريا الجنوبية في شبه الجزيرة الكورية
    كوريا الشمالية تعلن إطلاق صاروخ باليستي متوسط المدى بنجاح
    اليابان ترى أهمية في التعاون مع روسيا والصين في مسألة كوريا الشمالية
    الكلمات الدلالية:
    قصف, تحذير, شبه الجزيرة الكورية, أخبار العالم, أخبار الكوريتين, الحدود, حكومة كوريا الشمالية, الحكومة الكورية الجنوبية, الحكومة الأمريكية, الحكومة اليابانية, الحكومة الصينية, أمريكا, كوريا الشمالية, كوريا الجنوبية, الصين, اليابان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik