19:32 17 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    دونالد ترامب

    ترامب يثق ثقة عمياء بهذا الرجل

    © AP Photo/ Matt Rourke
    العالم
    انسخ الرابط
    0 318640

    صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأنه يثق ثقة عمياء بمستشاره وزوج ابنته جاريد كوشنير، ويأتي هذا التصريح على خلفية التحقيقات التي يقوم بها جهاز الأمن الفيدرالي حول علاقة كوشنير مع روسيا.

    نقلت صحيفة "نيويورك تايمز" تصريحات ترامب، حيث قال: إن جاريد يقوم بعمل ممتاز لبلاده، ويتميز عمل كوشنير بالاحترافية العالية التي ستقدم للبلاد مليارات الدولارات.

    ويضيف، قائلا إنه رجل جيد جدا وأثق به ثقة عمياء.

    يذكر بأن صحيفة "واشنطن بوست" قد نشرت، في وقت سابق، نقلا عن مسؤولين أمريكيين كانوا قد أطلعوا على بيانات للاستخبارات الأمريكية أن كوشنير في بداية 2016، قد التقى بالسفير الروسي سيرغي كيسلياك في برج ترامب في نيويورك، لإنشاء قناة سرية من الاتصالات بين موسكو وفريق ترامب الانتخابي بغرض تعزيز التواصل بين روسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

     

    في وقت سابق، صرح جيمي غوريليكت، محامي كوشنيرن بأن موكله مستعد للرد على أي تساؤلات لدى جهاز الاستخبارات الأمريكية والكونغرس حول التهم الموجهة له.

    يذكر بأن وكالة الاستخبارات الأمريكية كانت قد اتهمت روسيا، في وقت سابق، بالتدخل في الانتخابات الأمريكية، في الوقت الذي نفت فيه روسيا هذه الاتهامات على لسان الناطق باسم الرئيس الروسي دميتري بيسكوف.

     

    Facebook

    اشترك في حسابنا على فيسبوك لمتابعة أهم الأحداث العالمية والإقليمية.

    انظر أيضا:

    ميركل محبطة بعد قمتين مع ترامب
    هل حسم العراق أمره في عدم التعامل مع ترامب ضد إيران؟
    ترامب متفاخرا بصفقته مع السعودية: عدت لكم بمئات مليارات الدولارات
    الكلمات الدلالية:
    أخبار أمريكا, غاريد كوشنر, دونالد ترامب, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik