08:41 12 ديسمبر/ كانون الأول 2017
مباشر
    قناة سي إن إن

    "مصادر مجهولة" حولت وسائل الإعلام الأمريكية لـ"مسخرة"

    © AP Photo/ Ric Feld
    العالم
    انسخ الرابط
    170

    تحولت وسائل الإعلام الأمريكية، إلى مصدر للسخرية والاستهزاء من قبل مستخدمي الإنترنت، بسبب إصرارها على استخدام "المصادر مجهولة المصدر".

    وسخر مستخدمو الإنترنت من إصرار وسائل الإعلام الأمريكية، وبالأخص شبكة "سي إن إن" الأمريكية عن استخدام مصادر مجهلة، فيما يتعلق بالنشاط الروسي، والعلاقات الروسية الأمريكية، والتدخل المزعوم في شؤون الولايات المتحدة الداخلية.

    ونشر مستخدم للإنترنت يطلق على نفسه "كينج أو كونوت" صور محاكاة لتقارير "سي إن إن" تسخر منها، وتقول "مصادر مجهلة تقول إن روسيا قد يكون لها علاقات مع روسيا".

    The original Reddit parody
    © Photo/ Reddit / screenshot
    The original Reddit parody

    وحظت صور المستخدم الساخرة بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي استغلها الكثيرون لانتقاد وسائل الإعلام الأمريكية على إصرارها على استخدام مصادر مجهولة المصدر.

    وتبارى مستخدمون آخرون في نشر صور ساخرة أخرى، قالوا فيها: "مصادر مجهولة تشير إلى أن روسيا توفر التمويل لقوة مسلحة تعرف باسم الجيش الروسي"، وقال آخرون: "مصادر تؤكد أن فلاديمير بوتين قد يكون له علاقات مع روسيا".

    يذكر أنه خلال الأشهر القليلة الماضية، انتشرت عبر وسائل الإعلام الأمريكية عدد كبير من التقارير التي تتحدث عن العلاقات المزعومة بين مسؤولي إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب والاستخبارات الروسية، ومعظمها استخدام مصادر غير معلومة لم تكشف عن هويتها لتأكيد تلك الادعاءات.

    وينفي البيت الأبيض والكرملين تلك المزاعم مرارا وتكرارا، وتصر موسكو على أن الحكومة الروسية لا تتدخل أبدا في الشؤون الداخلية للدول الأخرى.

    Twitter

    اشترك في حسابنا على تويتر لمتابعة أهم الأحداث العالمية والإقليمية.

    انظر أيضا:

    ترامب يعرض المساعدة على ماي في التحقيق بالهجمات الإرهابية في لندن
    ترامب يتصل برئيسة الوزراء البريطانية ويعرض المساعدة في التحقيق بهجوم لندن
    إيفانكا ترامب تنشر صورة مؤسس السعودية
    كيري يعود من جديد و لكن من باب التنديد بقرار ترامب
    تدهور حالة الطقس: شكرا لـ"ترامب والإمبريالية الأمريكية"
    سيناريوهات حظر السفر الذي أمر به ترامب أمام المحكمة العليا
    ماذا يحدث بين قطر والسعودية والإمارات...الإجابة لدى ترامب
    الكلمات الدلالية:
    أخبار ترامب, أخبار أمريكا, أخبار روسيا اليوم, الحرب الإعلامية ضد روسيا, علاقات ترامب, مصادر مجهولة, الكرملين, سي إن إن, البيت الأبيض, دونالد ترامب, الولايات المتحدة الأمريكية, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik