00:14 GMT26 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    014
    تابعنا عبر

    أكد وزير الدفاع التركي، فكري إشق، أنّ بلاده كانت وستبقى إلى جانب المظلومين في أنحاء العالم كلّه، مؤكداً أنّ تركيا لن تخيّب آمال الدول التي تنتظر المدد والعون منها. مشيراً إلى أن تركيا، في وسط هذه الصعاب التي يعانيها العالم، تحاول أن تقف إلى جانب المظلومين والمغدورين، في مواجهة الظلم، وستستمر بالبقاء كذلك.

    واعتبر الوزير التركي أنّ العالم بأسره يمر بمرحلة صعبة وحرجة، موضحاً أنّ رياح السلام بقيت في طيّات الماضي، وأنّ الزمن الحاضر بقي رهيناً للتهديدات، والمخاطر.

    وأضاف بحسب "ترك برس": منطقتنا بالذات، من أكثر المناطق التي تشهد اضطرابات في العالم، إذ نمر في مرحلة أشبه ما تكون إلى عولمة الإرهاب والمخاطر".

    وقال: لن نتنازل عن مبادئنا في هذا الصدد، ولن نخيب آمال الدول التي تنتظر المدد والعون من تركيا، وكذلك سنبذل جهوداً حثيثة، وسنمد يد العون للناس الذين سيطلبون العون منا".

    وذكر أنّه على رأس الصعاب التي تواجهها تركيا في ظل المرحلة الراهنة التي يمرّ بها العالم، تأتي قضية الإرهاب، مؤكداً أنّ المرحلة الحالية تعدّ من أكثر المراحل نجاحاً في مواجهة الإرهاب، على مر التاريخ.

    وختم بالقول: العمليات المسيّرة ضد الإرهاب أسهمت بشكل كبير في تشتيت شمل التنظيمات الإرهابية، وإن شاء الله سنستمر في عملياتنا ضد الإرهاب حتى النهاية.

    انظر أيضا:

    أزمة قطر سرّعت باتخاذ تركيا قرار إرسال قوات عسكرية
    سياسي لبناني: الصراع مع قطر هو صراع على الزعامة السنية مع تركيا
    "قطر ليست وحدها"...تظاهرة إلكترونية في تركيا
    تركيا معنية بحل أزمة قطر وترفض حصارها
    ظريف يطير إلى تركيا حاملا الملف القطري
    الكلمات الدلالية:
    تركيا, الخليج العربي, وزير الدفاع التركي، فكري إشق, الحكومة التركية, وزارة الدفاع التركية, الحكومة القطرية, الأزمة الخليجية, أخبار تركيا اليوم, أخبار الأزمة الخليجية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook