Widgets Magazine
07:50 17 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    الملكة إليزابيث

    الملكة إليزابيث تكرم شرطيا مقتولا

    © REUTERS / POOL
    العالم
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    قال مكتب رئاسة الوزراء في بريطانيا إن الملكة إليزابيث كرمت الشرطي "كيث بالمر" الذي قتل أثناء حمايته للمواطنين والبرلمان خلال هجوم وستمنستر بوسام للشجاعة بعد وفاته، وذلك خلال توزيع أوسمة أمس الجمعة 16 يونيو/حزيران.

    وذكرت رويترز أن الأوسمة تعرب عن التقدير لأولئك الذين ساهموا في الحياة البريطانية بإنجازاتهم في الفنون أو العلوم أو الخدمات العامة، وخلال الهجوم الذي وقع في مارس/آذار الماضي، قاد رجل سيارة ودهس المارة على جسر وستمنستر فقتل أربعة أشخاص ثم قتل بالمر طعنا أمام البرلمان، وقتلت الشرطة المهاجم في موقع الحادث.

    وحصل بالمر على ميدالية جورج، كما تم تكريم ساندرا ميجور وهي عاملة في دائرة انتخابية كانت تعمل مع المشرعة البريطانية جو كوكس وكانت معها عندما قتلت قبل عام، وحصلت على وسام الإمبراطورية البريطانية بدرجة عضو.

    ومن المشاهير حصل الممثل الكوميدي الاسكتلندي بيلي كونولي على وسام فارس عن أعماله الفنية والخيرية، وحصلت الممثلة جولي والترز الذي شاركت في (بيلي إيليوت) والعديد من أفلام (هاري بوتر) على لقب سيدة.

    وحصلت أوليفيا دي هافيلاند التي شاركت في فيلم (جون ويذ ذا ويند) وتبلغ من العمر 100 عام على لقب سيدة. وحصل المغني إد شيران على وسام الإمبراطورية البريطانية بدرجة عضو عن أعماله الموسيقية والخيرية.

    وحصلت جيه. كيه رولينج، مؤلفة (هاري بوتر)، ومغني فريق البيتلز السابق بول مكارتني والمصمم تيرينس كونران على أوسمة عن مساهماتهم الكبرى في الفنون أو العلوم أو الطب أو الحكومة.

    ومن بين الذين حصلوا على أوسمة في عالم الرياضة مدربة التنس جودي موراي أم المصنف الأول على العالم في التنس أندي موراي. وحصلت على وسام الإمبراطورية البريطانية بدرجة ضابط عن عملها على إلهام الشباب على لعب التنس.

    وحصل لاعب الرجبي روي بيست على وسام الإمبراطورية البريطانية بدرجة ضابط وحصل ستيفن ديفيز قائد فريق أيرلندا الشمالية لكرة القدم على وسام الإمبراطورية البريطانية بدرجة عضو.

     

    انظر أيضا:

    الملكة إليزابيث تزور جرحى هجوم مانشستر
    الملكة إليزابيث: الأمة بأكملها مصدومة لما حدث في هجوم مانشستر
    تعرف على خطة الإعداد لوفاة الملكة إليزابيث الثانية
    الملكة إليزابيث توافق رسميا على تشريع الخروج من الاتحاد الأوروبي
    بالصور...رغم تجاوزها التسعين الملكة إليزابيث تركب الخيل
    الكلمات الدلالية:
    هجوم ويستمنستر, تكريم, الشرطة البريطانية, شرطي, الملكة إليزابيث, جسر وستمنستر, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik