17:55 GMT22 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    أكد المرشد الأعلى للثورة الإسلامية الإيرانية علي خامنئي، في خطبة صلاة عيد الفطر، اليوم الاثنين 26 يونيو/حزيران، أن قضايا اليمن والبحرين جرح كبير في جسد العالم الإسلامي، مطالبا الجميع بدعم الشعب اليمني بشكل صريح.

    وشدد خامنئي، في خطبة صلاة عيد الفطر، التي أقيمت في مصلى الإمام الخميني وسط طهران، على ضرورة دعم الشعبين البحريني والكشميري، قائلا: كما نعلن نحن بصراحة موقفنا تجاه الأصدقاء والأعداء، فعلى العالم الاسلامي أيضا اتباع هذه الطريقة وإعلان موقفه بشكل صريح، وفقاً لوكالة "تسنيم" الدولية للأنباء.

    وأكد خامنئي: يجب أن يتخذ علماء الإسلام موقفا مما يجري في بعض الدول الإسلامية حتى لو أثار ذلك استياء ما وصفهم بالطواغيت.

    وأوضح خامنئي أن سياسة إيران في مواجهة الحكومة الأمريكية لم تتغير، مؤكدا أن "إيران لن تستسلم أمام مطامع الأعداء ولن تتوقف عن دعم شعوب اليمن وسوريا والعراق ومجاهدي المقاومة في لبنان وفلسطين"، لافتا إلى أن "ضربات الحرس الثوري على مواقع الإرهاب في سوريا كانت عملاً كبيراً وله نتائج كبيرة".

    انظر أيضا:

    خامنئي: إيران تعارض انفصال كردستان عن العراق
    خامنئي: أمريكا أنشأت "داعش" ومزاعم قتالها مجرد أكذوبة
    خامنئي: الهجوم الإرهابي في طهران دليل على حقد "مرتزقة الاستكبار"
    الكلمات الدلالية:
    سوريا, فلسطين, العراق, أخبار لبنان, أخبار إيران, أمريكا, المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي, الحكومة العراقية, الحكومة اليمنية, الحكومة السورية, الحكومة الأمريكية, الحكومة اللبنانية, الحكومة الإيرانية, الإرهاب, أخبار العالم الآن, أخبار سوريا اليوم, أخبار العراق اليوم, أخبار فلسطين اليوم, صلاة العيد, أخبار المقاومة, عيد الفطر المبارك, خطبة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook