21:29 GMT13 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    رحب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الأحد، بقرار وزارة الاتصالات وقف بث شبكة "الجزيرة" القطرية في إسرائيل، خلال الأسبوعين المقبلين.

    القدس — سبوتنيك.  وقال نتنياهو على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، "أبارك لوزير الاتصالات أيوب قرا، أنه واستكمالا لتوجيهاتي، اتخذ اليوم سلسلة إجراءات عملية من أجل وقف النشاط التحريضي للجزيرة في إسرائيل".

    وأعلن وزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب قرا، اليوم الأحد 6 آب/ أغسطس، أن بلاده ألغت اعتماد صحفيي قناة الجزيرة القطرية لديها، وتعمل على إغلاق مكاتب القناة.

    وأضاف قرا: استندنا في قرارنا إلى قيام دول عربية سنية بإغلاق مكاتب الجزيرة لديها وحظر عملها، ونطالب شركات توزيع البث بإلغاء بث قناة الجزيرة.

    يشار إلى أن شبكة "الجزيرة" القطرية كانت قد استنكرت تصريحات لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو نشرها على صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك" هدد فيها بإغلاق مكتب "الجزيرة" في القدس، متهما إياها بالتحريض على العنف خلال تغطيتها قضية المسجد الأقصى.

    انظر أيضا:

    بالفيديو...محلل قناة "الجزيرة" بملابسه الداخلية
    القحطاني يوضح سبب رفع الحظر عن "الجزيرة" في السعودية
    مذيع الجزيرة يهدد دول المقاطعة بـ"صناديق نووية"
    وزير الإعلام السوداني يعتذر أمام البرلمان عن هجومه على قناة الجزيرة القطرية
    البرلمان السوداني يستدعي وزير الإعلام الاتحادي والسبب قناة "الجزيرة"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار أزمة قطر, إغلاق قناة الجزيرة, قناة الجزيرة, أحداث الأقصى, أزمة الخليج, الحكومة الإسرائيلية, بنيامين نتنياهو, قطر, إسرائيل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook