Widgets Magazine
05:39 18 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    الحدود بين كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية

    أول لقاء يجمع وزير خارجية كوريا الشمالية بنظيره الكوري الجنوبي في مانيلا

    © REUTERS / South Korean Defense Ministry/Yonhap
    العالم
    انسخ الرابط
    0 20

    صرح مسئول في وزارة الخارجية في كوريا الجنوبية، أن وزيري خارجية الكوريتين تبادلا وجهات النظر حول مبادرة حكومة سيئول لإجراء الحوار بين سيئول وبيونغ يانغ.

    وفقا لما ذكرته وكالة أنباء يونهاب الجنوبية، اليوم الاثنين، 7 أغسطس/أب، نقلا عن مسؤول، التقت وزيرة الخارجية الكورية الجنوبية، كانغ كيونغ هوا، بنظيرها الكوري الشمالي، ري يونغ هو، في صالة انتظار لمأدبة العشاء ضمن منتدى آسيان للأمن الإقليمي المقامة مساء يوم أمس الأحد في مانيلا.

    وأوضح الوكالة الكورية الجنوبية، أن كانغ انتهزت الفرصة، وقالت لنظيرها الشمالي إنها تتوقع تجاوبا سريعا مع مبادرة حكومة سيئول المعروفة باسم "مبادرة برلين"، بالإشارة إلى عدم صدور أي رد فعل من الجانب الكوري الشمالي على هذه المبادرة.

    ورد الوزير الكوري الشمالي، إن المبادرة تفتقر الجدية وهي مطروحة في الوقت الذي يمارس فيه الجانب الجنوبي ضغوطاً على الشمال بالتعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية، حسب ما نقلته وكالة يونهاب، نقلاً عن المسئول.

    انظر أيضا:

    كوريا الجنوبية تستعد للرد على التجربة الصاروخية الأخيرة لكوريا الشمالية
    رئيس كوريا الجنوبية يعلن استعداده للقاء زعيم كوريا الشمالية
    مجلس الأمن يقر بالإجماع عقوبات جديدة ضد كوريا الشمالية
    كوريا الشمالية تصنع قنبلة هيدروجينية
    الكلمات الدلالية:
    نزع السلاح النووي, اجتماع, أخبار كوريا الجنوبية, شبه الجزيرة الكورية, أخبار العالم, أخبار كوريا الشمالية, أخبار الكوريتين, حكومة كوريا الجنوبية, حكومة كوريا الشمالية, الحكومة الأمريكية, الحكومة الصينية, ري يونغ هو, كانغ كيونغ وا, مانيلا, كوريا الشمالية, كوريا الجنوبية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik