Widgets Magazine
16:58 18 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    المتسابقات في سباق الدراجات الهوائية يلتقطون صورة سيلفي في شتوتغارت بجنوب ألمانيا

    بوتين يمنح الجنسية الروسية لشين بيركنز بطل العالم في سباق الدراجات

    © Sputnik . Alexey Kudenko
    العالم
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، على مرسوم يمنح بموجبه الجنسية الروسية للحائز مرتين على لقب بطل العالم في سباق الدراجات على المضمار، شين بيركنز.

    موسكو — سبوتنيك. وجاء في نص المرسوم الذي نشر على بوابة المعلومات القانونية: "أقرر منح شين بيركنز، مواليد 30 كانون الأول/ ديسمبر 1986 في أستراليا، الجنسية الروسية".

    وأفيد سابقاً، أن بيركنز، الذي أعلن عن نيته تغيير جنسيته الرياضية من الأسترالية للروسية، فاز في أول يوم من بطولة روسيا في سان بطرسبورغ، مشاركاً بمنافسات الفرق، ضمن فريق موسكو.

    ويذكر، أن اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية الدولية قررت يوم 24 تموز/ يوليو عدم إبعاد المنتخب الروسي عن المشاركة في الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو بشكل كامل، وتركت اتخاذ القرار بشأن مشاركة الرياضيين الروس في الأولمبياد لمختلف الاتحادات الرياضية الدولية. وحددت مصير كل رياضي روسي، وبشكل نهائي، لجنة مستقلة تابعة للجنة الأولمبية الدولية، بعد نظر محكمة التحكيم الرياضية في حالات الرياضيين الروس.

    ولن يتمكن الرياضيون الروس الذين كانت عندهم مشاكل مع المنشطات من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستنطلق يوم 5 آب/ أغسطس، وستستمر حتى 21 آب/ أغسطس.

    انظر أيضا:

    بوتين يتغلب على ترامب في هذا المجال
    انتشار "تحدى خلع القميص" في روسيا بعد أن أظهر بوتين صدره
    الكرملين: بوتين وروحاني يؤكدان مواصلة التنسيق لتسوية الأزمة السورية
    الكلمات الدلالية:
    فلاديمير بوتين, جنسية, الألعاب الأولمبية, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik