Widgets Magazine
10:38 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف

    قاديروف يخطط لإعادة امرأتين و4 أطفال روس من العراق

    © Sputnik . Mikhail Klementev
    العالم
    انسخ الرابط
    131
    تابعنا عبر

    أعلن الرئيس الشيشاني، رمضان قاديروف، عن مجموعة من إمرأتين و4 أطفال روس، من المخطط إعادتهم إلى روسيا من العراق، مشيرا إلى أنه بحث الخطة مع مفوضه إلى الشرق الأوسط، نائب رئيس لجنة الشؤون الدولية بمجلس الاتحاد، زياد سبسبي.

    موسكو-سبوتنيك.وكتب قاديروف في حسابه على موقع انستغرام للتواصل الاجتماعي، السوم السبت، أنه ناقش خلال الاجتماع مع سبسبي "المهام للفترة القريبة، وقبل كل شيء حددنا مجموعة من المواطنين الروس الذين سنعمل على إعادتهم الآن، وهم إمرأتان و4 أطفال".

    وأضاف قاديروف أنه كلف سبسبي بتنظيم العمل لدعم دار أيتام في بغداد يوجد فيها 75 يتيما روسيا، مشيرا إلى أنه سيتم إيصال ملابس إلى الأطفال يوم الثلاثاء المقبل، وأن صندوق أحمد قاديروف الخيري يتحمل كافة النفقات.

    هذا، وكان مفوض الرئيس الشيشاني، نائب رئيس لجنة الشؤون الدولية بمجلس الاتحاد الروسي، زياد سبسبي، قد أعلن في وقت سابق أن السلطات الروسية تتلقى مزيدا من المعلومات حول أطفال روس في سوريا والعراق، مشيرا إلى أن هناك معلومات حول وجود نحو 60 من

    النساء مع أطفال في الرقة وقد يبلغ عدد الأطفال الروس في تلعفر 40 طفلا.

    وسبق للرئيس الشيشاني، رمضان قاديروف، أن أعطى أوامره ببذل الجهود، لإعادة كافة النساء والأطفال الروس من مناطق القتال في العراق إلى موطنهم.

    انظر أيضا:

    قاديروف يؤكد إجلاء 6 من مواطني روسيا من تلعفر
    الكرملين يعلق على استعداد قاديروف لحراسة المسجد الأقصى وترك منصبه
    قاديروف يوجه الدعوة لماكرون وميركل لزيارة الشيشان
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الشيشان, العراق, رمضان قاديروف, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik