16:45 GMT03 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    مناورات "زاباد-2017" (20)
    0 20
    تابعنا عبر

    أعلن المكتب الإعلامي للمنطقة العسكرية الغربية الروسية أن أفراد سلاح المدفعية للجيشين الروسي والبيلاروسي، يتدربون على تنفيذ مهام اكتشاف وتدمير الأهداف "المعادية" خلال مناورات "زاباد – 2017".

     سان بطرسبورغ — سبوتنيك. قال المكتب في بيان بهذا الشأن: "يقوم أفراد وحدات المدفعية التابعة للمنطقة العسكرية الغربية والقوات المسلحة البيلاروسية بشكل مشترك بالتدريب على تنفيذ مهام اكتشاف وتدمير الأهداف "المعادية" خلال سير مناورات "زاباد-2017" (الغرب ــ2017) الاستراتيجي المشترك.

    تجدر الإشارة إلى أن أفراد سلاح المدفعية من الجيشين يقومون بتنفيذ المهام المخصصة لهم ضمن تشكيل كتائب مختلطة وتحت قيادة هيئة إدارة المشروع الموحدة. ويشارك في هذا المشروع أكثر من30 طاقم لمدافع الهاوتزر الذاتية الحركة من طراز "مستا — إس" و"غفوزديكا" و"أكاتسيا" ومدافع الهاون من طراز "ساني" و"بودنوس"، بالإضافة إلى راجمات القذائف الصاروخية من طراز "غراد" و"تورنادو".

    يذكر أن مناورات "زاباد — 2017 " الاستراتيجية المشتركة للقوات المسلحة التابعة لدولة روسيا الاتحادية وبيلاروس تجري، في الفترة من 14 إلى 20 أيلول/سبتمبر، تحت قيادة رئيسي هيئتي الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية والبيلاروسية. ويعتبر هذا المشروع بمثابة مرحلة ختامية للتدريب المشترك للقوات المسلحة للدولتين في العام الحالي.

    الموضوع:
    مناورات "زاباد-2017" (20)

    انظر أيضا:

    خبراء: دعاية الناتو عن مناورات "زاباد" فقاعات...وفرصة لدق مسمار جحا على الحدود الروسية
    انطلاق مناورات "الغرب 2017" الاستراتيجية (فيديو)
    قطر وفرنسا تجريان مناورات بحرية مشتركة (صور)
    الكلمات الدلالية:
    أفراد, أخبار بيلاروسيا, سلاح, مناورات "الغرب 2017", سان بطرسبورغ
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook