12:19 GMT28 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    زيارة الملك سلمان إلى روسيا في شهر أكتوبر 2017 (71)
    101
    تابعنا عبر

    أعلنت السلطات في إنغوشيا استعدادها لاقتراح العديد من المشاريع الاستثمارية المشتركة مع المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى مناقشة توريد المنتجات الزراعية إلى المملكة.

    وقال المكتب الصحفي لقيادة إنغوشيا، اليوم الثلاثاء، لوكالة "سبوتنيك": "خلال الفترة الأخيرة زار وفد من إنغوشيا المملكة العربية السعودية مرتين، في تشرين الثاني /نوفمبر 2016 وفي نيسان /أبريل العام الحالي، وناقشا خلال هاتين الزيارتين مع وزراء المملكة العربية السعودية مسائل تطوير التعاون مع إنغوشيا في مجال التجارة والصناعة والزراعة".

    وأكدت السلطات الإنغوشية أن الاهتمام الأكبر للقيادة السعودية كان بتطوير القطاع الصناعي الزراعي، "بسبب نقص احتياطي المياه في المملكة لا تزرع الحبوب والمنتجات الزراعية الأخرى".

    وكان مساعد الرئيس الروسي، يوري أوشاكوف، أكد أن زيارة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى موسكو ستجري يوم 5 تشرين الأول /أكتوبر، فيما أعلن مصدر لوكالة "سبوتنيك" أنه من المخطط أن يعقد لقاء يجمع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود، وسيتم التوقيع على حزمة من الوثائق.

     وكان وفد من رجال الأعمال في إنغوشيا، خلال زيارته إلى المملكة العربية السعودية في نيسان/أبريل، قد عرض على الجانب السعودي عشرات المشاريع في المجال الزراعي، وجرى الاتفاق على توريد المنتجات الزراعية، وعلى وجه الخصوص فقد تم البدء بتوريد العسل.

    الموضوع:
    زيارة الملك سلمان إلى روسيا في شهر أكتوبر 2017 (71)

    انظر أيضا:

    تيريزا ماي: نريد الإبقاء على شراكة "عميقة" مع الاتحاد الأوروبي
    أسرار أكبر شراكة اقتصادية بين السعودية واليابان
    الاتحاد الأوروبي يأمل بالتوصل لاتفاق حول شراكة أوروبية أوكرانية
    الكلمات الدلالية:
    سلمان بن عبد العزيز آل سعود, فلاديمير بوتين, استثمارات, إنغوشيا, موسكو, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook