Widgets Magazine
04:23 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

    ترامب يهاجم سياسة أمريكا بشأن كوريا الشمالية خلال السنوات الـ25 الأخيرة

    © AFP 2019 / Brendan Smialowski
    العالم
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن واشنطن فشلت، خلال 25 عاما مضت، في التعامل مع كوريا الشمالية، مضيفا أن الجانب الأمريكي أنفق مليارات الدولارات مقابل لا شيء.

    كتب ترامب، في حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "بلادنا، كانت تتعامل مع كوريا الشمالية دون نجاح خلال 25 عاما. وأعطينا مليارات الدولارات دون أن نحصل على شيء. والسياسة لم تنجح".

    وكان الرئيس الأمريكي قد أعلن مؤخراً، أن جميع المفاوضات مع كوريا الشمالية حول تخفيف حدة التوتر في شبه الجزيرة الكورية باءت بالفشل، مشيرا إلى أن "أمرا واحدا فقط سيفلح مع هذه الدولة".

    وبعد ساعات من تصريح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، إن البرنامج النووي "رادع قوي" يضمن سيادة بيونغ يانغ.

    وتشهد شبه الجزيرة الكورية، في الأشهر الأخيرة، توترا متزايدا ناجما عن الاختبارات المستمرة للصواريخ الحربية، التي تنفذها كوريا الشمالية، ردا على المناورات العسكرية المتواصلة للولايات المتحدة مع كوريا الجنوبية.

    انظر أيضا:

    زعيم كوريا الشمالية يشيد بالبرنامج النووي ويرقي أخته
    4 أسرار دفعت زعيم كوريا الشمالية لتوبيخ ترامب
    ترامب يتهم إيران بتمويل كوريا الشمالية
    ترامب يقوم بجولة إلى آسيا ويركز على ملف كوريا الشمالية
    وزير خارجية كوريا الشمالية: ترامب أعلن الحرب على مواطني كوريا الشمالية
    الكلمات الدلالية:
    كوريا الشمالية وأمريكا, صاروخ نووي, مناورات عسكرية, شبه الجزيرة الكورية, أخبار أمريكا, أخبار العالم, أخبار كوريا الشمالية, حكومة كوريا الشمالية, البيت الأبيض, كيم جون أون, دونالد ترامب, أمريكا, كوريا الشمالية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik