14:02 GMT05 مارس/ آذار 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    أعلن نائب المدير العام لشركة "روس أوبورون إكسبورت"، سيرغي غوريسلافسكي، اليوم الاثنين، أن البحرين مهتمة في شراء منظومات الدفاع الجوي الروسية، فضلا عن المدرعات والأسلحة الخفيفة.

    المنامة — سبوتنيك. وقال غوريسلافسكي للصحفيين في معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017": "اليوم شركاؤنا يبدون اهتماما كبيرا في أنظمة الدفاع الجوي الروسية بمختلف أبعاد مداها، والمدرعات والسيارات والأسلحة المضادة للدبابات والأسلحة الخفيفة من الإنتاج الروسي".

     وانطلق، اليوم الاثنين، في عاصمة البحرين المنامة معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017 ["بي أي دي إي سي"] في نسخته الأولى، الذي ستجري أعماله خلال الفترة من 16 — 18 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وهو أول معرض دولي شامل للدفاع في المنطقة، يتضمن الوسائل الدفاعية الثلاث (البرية، الجوية، البحرية) تستضيفه مملكة البحرين.

    وكان المدير العام لـ "روس أوبورون إكسبورت"، ألكسندر ميخييف، قد أعلن في وقت سابق، أنه قد سُلّم بالفعل، في العام الماضي 2016، للقوات البحرينية عدد من شحنات المنتجات العسكرية، بما في ذلك منظومات مضادة للدبابات "كورنيت — إم"، وأسلحة ذات مدى الرمي القريب، وذلك في إطار الاتفاقية الموقعة بين البلدين عام 2015، حول التعاون العسكري التقني.

    انظر أيضا:

    البحرين: تصنيف الحرس الثوري كمنظمة إرهابية يشكل خطوة محورية في تحديد أهم مصادر الإرهاب
    بعد السعودية...فعالية دولية ضخمة باسم ملك البحرين في موسكو
    أمير البحرين في ضيافة قاديروف (فيديو + صور)
    الخارجية الروسية تدين العمل الإرهابي في البحرين
    الكلمات الدلالية:
    أنظمة, الدفاع الجوي, المنامة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook