21:50 GMT23 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    لم يكن التحرش الجنسي هو السبب وراء استقالة وزير دفاع بريطانيا مايكل فالون، وإنما لوجود صراعات ومؤامرات بداخل حكومة رئيسة الوزراء تيريزا ماي.

    وفي تقرير نشرته صحيفة "تليغراف" البريطانية، السبت 4 نوفمبر/تشرين الثاني، فإن تيريزا ماي كانت السبب وراء استقالة وزير الدفاع، مايكل فالون.

    وعندما علمت رئيسة مجلس العموم البريطاني، أندريا ليدز، أن مايكل فالون ينوي التقدم بطلب لفصلها، من أجل إنقاذ اتفاق الخروج من الاتحاد الأوروبي "بريكسيت"، سارعت للشكوى أمام رئيسة الوزراء تيريزا ماي، من تحرشه جنسيا بها.

    وادعت ليدز بأن فالون احتضنها من الخلف، وأخبرها أنه أصبح يعرف أين يمكن أن يدفئ يديه، بحسب صحيفة "تليغراف".

    واستقال وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون من منصبه، بعدما اتهمته الصحفية البريطانية جوليا هارتلي-بريور، بأنه وضع يده على ركبتها قبل 15 عاما.

    وبينما نفى فالون العديد من الاتهامات الموجهة إليه، فإنه اعترف بواقعة، تصرفه بشكل غير لائق تجاه قائد للقوات المسلحة، التي أكد أنه يتشرف أنه يمثلها.

    وتجدر الإشارة إلى أن مايكل فالون، تولى منصب وزير الدفاع في حكومة ديفيد كاميرون في 2014، واحتفظ بمنصبه، بعدما تولت تيريزا ماي المنصب من بعد كاميرون.

    انظر أيضا:

    استقالة وزير الدفاع البريطاني بعد اتهامه بارتكاب سلوك غير لائق
    طرح جديد من وزير الدفاع الإسرائيلي بحق الفلسطينيين
    وزير الدفاع الأمريكي السابق: نعيش حرب باردة جديدة بين واشنطن وموسكو
    وزير الدفاع الفلبيني يعلن انتهاء القتال في مدينة ماراوي
    وزير الدفاع الروسي يصل إسرائيل لبحث الحل في سوريا والتعاون العسكري
    الكلمات الدلالية:
    بريطانيا, المملكة المتحدة, تيريزا ماي, رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي, مايكل فالون, وزارة الدفاع البريطانية, مجلس الوزراء البريطاني, استقالة وزير الدفاع, تحرش جنسي, أخبار العالم الآن, أخبار بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook