00:12 23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان

    لوكاشينكو يناقش وولي عهد أبو ظبي سبل تطوير العلاقات البيلاروسية

    © AFP 2019 / Money SHARMA
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن المكتب الصحافي للرئيس البيلاروسي، اليوم الأحد، أن الرئيس اليكسندر لوكاشينكو، اجتمع في إطار زيارة العمل إلى الإمارات مع نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتي محمد بن زايد النهيان.

    مينسك — سبوتنيك. وقال ممثل المكتب الصحافي: "أجرى الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو في الخامس من تشرين الثاني/نوفمبر، مشاورات مع  ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد النهيان". وأشار إلى أن الطرفان ناقشا آفاق تطوير العلاقات الثنائية.

    وقال الرئيس البيلاروسي، نقلاً عن مكتبه الصحافي، "مجال العلاقات الثنائية هام جداً. في المرة الماضية اتفقنا على عدة اتجاهات التعاون، ونحن نحاول تطوير تلك الاتجاهات مع الطرف الإماراتي".

    وأشار لوكاشينكو إلى أن البعثة البيلاروسية تمكنت من التعرف على تطوير عدة مجالات في هذه البلاد. وقال: "يجب أن اعترف، أننا رأينا الكثير عندكم في هذه المرة. من قطاع السياحة لأفضل نماذج العناية الصحية".

    وفقاً للمكتب الصحافي، تم الاتفاق على أن الإمارات يجب أن تكون ممثلة على نطاق أوسع في بيلاروس. سيدرس الطرفان خيارات عدة مشاريع، التي سوف تمتن العلاقة الاقتصادية بين البلدين.

    انظر أيضا:

    بيلاروسيا تحصل على قرض من روسيا قدره 700 مليون دولار
    طائرات القوات الروسية تنتقل إلى بيلاروسيا
    بيلاروسيا... أول قضية جنائية ضد جماعة مسلحة غير شرعية
    الكلمات الدلالية:
    الإمارات, الصحافة, الصحة, أخبار بيلاروسيا, أبوظبي, العلاقات الثنائية, ولي عهد أبو ظبي, ألكسندر لوكاشينكو, مينسك
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik