06:21 GMT29 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أعلن السفير الروسي لدى واشنطن اناتولي انطونوف، أن الاتفاقات حول سوريا، التي توصل إليها رئيسا الولايات المتحدة وروسيا دونالد ترامب وفلاديمير بوتين، في فيتنام أظهرت أن الدولتين بحاجة لبعضهما البعض.

    واشنطن — سبوتنيك. وقال انطونوف، خلال حفل استقبال أقيم في السفارة الروسية في واشنطن: "إن آخر اتصال بين الرئيسين الروسي والأمريكي على هامش قمة "آبيك" في فيتنام وبيانهما المشترك حول سوريا أثبت أن دولتينا بحاجة لبعضها البعض ويمكنهما التوصل إلى اتفاق للعمل المشترك".

    وأشار إلى أنه "من خلال الجهود المشتركة فقط"، يمكن لروسيا والولايات المتحدة تطوير استجابات كافية لمواجهة تحديات اليوم، بما فيها الإرهاب العالمي.

    ووفقا له، من المهم "عدم ابتعاد بعضنا عن بعض"، وعدم النظر إلى الماضي، بل التمتع "برؤية استراتيجية للأهداف المشتركة".

    وكان الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين، والأمريكي دونالد ترامب، أكدا، في بيان مشترك صدر عقب اجتماع عقداه على هامش قمة (أبيك) في فيتنام، يوم السبت المنصرم، على أهمية الحفاظ على مناطق خفض التصعيد في سوريا، وعلى الالتزام بوحدة سوريا والحاجة لدعم أممي أكبر على الصعيد الإنساني.

    انظر أيضا:

    بيان اتفاق بين بوتين وترامب بشأن سوريا
    صاروخ يغير موقف ترامب حيال بوتين
    بالفيديو...تحية غير تقليدية من بوتين
    ترامب يخاف من بوتين
    كيف يقدر ترامب على الوثوق ببوتين
    الكلمات الدلالية:
    دونالد ترامب, فلاديمير بوتين, أخبار روسيا, أخبار أمريكا, أخبار العالم, أخبار سوريا, أخبار العالم العربي, اتفاقات, تعاون مشترك, الأزمة السورية, السفارة الروسية بواشنطن, أمريكا, سوريا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook