04:43 GMT27 يناير/ كانون الثاني 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    170
    تابعنا عبر

    قال قائد الثورة الإسلامية الإيرانية، آية الله علي خامنئي، إن إيران حققت تقدما هائلا وهي تقف بكل قوة ومنعة في مواجهة جبهة الاستكبار، ولا تأخذ باعتبارات وملاحظات أي أحد في الإعلان عن هذا الموضوع.

    وأضاف خامنئي، في كلمة له اليوم الخميس، لدى استقبال الضيوف المشاركين في مؤتمر "محبو أهل البيت"، أن بلاده تقف بوجه مؤامرة جبهة الاستكبار الرامية إلى إثارة الحرب والصراع بين المسلمين و"سنقدم الدعم والمساعدة أينما كانت هناك حاجة لمواجهة الاستكبار"، وفقا لما أوردته وكالة "إرنا".

    وقال إن النصر سيكون حليف الجمهورية الإيرانية بوجه تلك المؤامرة، مثلما تم اجتثاث شجرة "داعش" الخبيثة في العراق وسوريا، متابعًا: "بالرغم من أن داعش وصل إلى نهايته في العراق وسوريا، لكن لا يجب الغفلة عن كيد ومكر الأعداء، لأن أمريكا والصهيونية وذيولهم، لن يكفوا عن معاداة الإسلام وقد يدبرون وينفذون مؤامرة مثل "داعش" وأمثاله في منطقة أخرى.

    واعتبر خامنئي أن "المسلمين في مختلف البلدان يشكلون حقيقة فرضت على جبهة الاستكبار والكفر"، مؤكدًا أن "العالم الإسلامي قادر اليوم على الدخول في مواجهة مع الكفر والاستكبار وأن النظام الإسلامي في إيران الذي يسعى لتحقيق الشريعة الإسلامية بالكامل، سيكون وسيلة للنصر على أعداء الإسلام.

    وأشار إلى أنه "بالرغم من المؤامرات والضغوط والعقوبات التي مورست على مدى نحو 40 عاما من قبل أمريكا والصهيونية ضد النظام الإسلامي، فإن الجمهورية الإيرانية حققت برعاية الله وعنايته تقدما هائلا وهي تقف بكل قوة ومنعة في مواجهة جبهة الاستكبار ونعلن صراحة أن إيران ستقدم المساعدة أينما كانت ثمة حاجة للتواجد لمواجهة الكفر والاستكبار، ولا تأخذ باعتبارات وملاحظات أي أحد في الإعلان عن هذا الموضوع.

    واعتبر قائد الثورة أن القضية الفلسطينية تمثل القضية الأولى للعالم الإسلامي، وقال إن "مفتاح التغلب على العدو، هو القضية الفلسطينية، لأن جبهة الكفر والاستكبار والصهيونية ومن خلال غصب البلد الإسلامي فلسطين، حولته إلى قاعدة للإخلال والنيل من أمن بلدان المنطقة ويجب مواجهة الورم السرطاني إسرائيل".

    انظر أيضا:

    كاتب: السعودية تنتقل إلى مرحلة جديدة في مواجهة إيران
    ماكرون يبلغ إيران وإسرائيل بضرورة الحفاظ على استقرار لبنان
    إيران: بيان الجامعة العربية مرفوض لأنه يستند إلى أكاذيب
    تركيا: أمريكا تريد الإضرار بعلاقاتنا الاقتصادية مع إيران وروسيا ودول أخرى
    نصيحة رجل أعمال مصري قبل الحرب مع إيران
    الكلمات الدلالية:
    الحرب مع إيران, قائد الثورة الإيرانية, طهران, أخبار إيران اليوم, القضية الفلسطينية, مؤتمرات, إثارة الحرب مع إيران, وكالة إرنا, المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي, الولايات المتحدة, إيران, إسرائيل, فلسطين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik