Widgets Magazine
08:01 22 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    إيفانكا ترامب في اليوم العالمي للمرأة

    إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون تدافعان عن ابنة أوباما بعد هذا الفيديو

    © REUTERS / JONATHAN ERNST
    العالم
    انسخ الرابط
    0 01

    لاقت ابنة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، دعما من إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وتشيلي ابنة الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون.

    وكانت كلا من إيفانكا ترامب وتشيلي كلينتونن من بعد العديدين، الذين دافعوا عن ماليا أوباما (19 عاما)، وهي طالبة في جامعة "هارفارد"، بعد انتشار فيديو لها على "تويتر" مؤخرا، وهي تدخن بداخل دورة مياه.

    وغردت إيفانكا ترامب، ابنة ومستشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي هزم هيلاري كلينتون في انتخابات العام الماضي، بالدفاع عن حق ماليا في الخصوصية.

    وقالت إيفانكا ترامب على تويتر: "إنها شابة بالغة ومواطنة، ويجب أن تكون خارج حدود المراقبة"، في إشارة منها إلى أن والد ماليا ترك منصب الرئاسة الأمريكية، وابتعد عن الأضواء ووسائل الإعلام. 

    بينما غردت تشيلسي كلينتون، ابنة الرئيس الديمقراطي الأساق بيل كلينتون، والمرشحة الرئاسية هيلاري كلينتون، على "تويتر" لمهاجمي ماليا أوباما: "إن الحياة الخاصة لماليا أوباما، باعتبارها شابة، وطالبة جامعي، ومواطنة، لا ينبغي أن تكون محل جدال على الإنترنت".

    انظر أيضا:

    الأغنام تتعرف على صورة أوباما
    ترامب يتفادى الانتقادات التي تعرض لها أوباما أثناء مصافحة إمبراطور اليابان (فيديو+صور)
    وظيفة جديدة لباراك أوباما
    رسالة حنونة من أوباما إلى زوجته بمناسبة ذكرى زواجهما الـ25 (فيديو)
    نص رسالة أوباما لترامب قبيل مغادرته البيت الأبيض (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    تويتر, تدخين, الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, بيل كلينتون, ماليا أوباما, أوباما, ياراك أوباما, تشيلسي كلينتون, إيفانكا ترامب, الولايات المتحدة الأمريكية, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik