Widgets Magazine
17:20 19 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    آية الله علي خامنئي

    وزير الأمن الإيراني يدق ناقوس الخطر

    © AFP 2019 / KHAMENEI.IR
    العالم
    انسخ الرابط
    0 20

    حذر وزير الأمن الإيراني محمود علوي، السبت 2 ديسمبر/كانون الأول، من توجيه ضربة إلى النظام الإسلامي، مشددًا على ضرورة التحلي بالحذر والانتباه إلى هذا الأمر.

    وقال علوي، خلال اجتماع له في محافظة البرز، إن "العدو يعتزم توجيه ضربة إلى النظام الإسلامي رغم الهزيمة التي تلقاها "داعش" في المنطقة، لافتًا إلى أنه في الوقت الذي تعاني فيه المنطقة من اضطراب الأوضاع الأمنية، كانت إيران الإسلامية قد وجهت ضربة ساحقة للخلايا الإرهابية، وتمكنت من تدمير أكثر من 120 خلية إرهابية كانت تنوي القيام بأعمال تخريبية في إيران".

    وشدد وزير الأمن على نية الأعداء ضرب الاستقرار في البلاد، داعيًا القوى الأمنية لمنع تلك الأعمال عبر التحلي باليقظة وتحديد الأماكن المشتبهة بسرعة.

    ويذكر أن إيران  تعرضت لتفجيرين انتحاريين، داخل البرلمان الإيرانى، وأمام ضريح آية الله الخمينى فى جنوب طهران،  الأربعاء 7 يونيو/حزيران 2017.

    وأفادت وكالات الأنباء، بمقتل شخصين وإصابة 5 أشخاص، في الهجوم الإرهابي داخل ضريح الخميني، لكنها لم توضح ما إذا كان القتيل هو الانتحاري، وذكرت وكالة الأنباء العمالية (إيلنا) من جهتها أن خمسة أشخاص جرحوا في إطلاق النار في الضريح.

    انظر أيضا:

    إيران: إجراء عسكري بحري جديد خلال أيام
    السعودية أغضبت إيران والسبب "جنرال عسكري"
    مسؤول أردني يحذر العرب من التعامل بشكل خاطئ مع إيران
    ظريف: روسيا لم تطلب من إيران الانسحاب من جنوب سوريا
    الجامعة العربية تطالب إيران أن "تضبط تصرفاتها في المنطقة"
    الكلمات الدلالية:
    خطر يهدد إيران, تفجيرات إرهابية, أخبار الأمن الإيراني, أخبار إيران, خلايا إرهابية, خطر يستهدف النظام الإيراني, ضريح الخميني, البرلمان الإيراني, الخميني, وزير الأمن الإيراني محمود علوي, إيران
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik