02:24 21 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    ترامب

    صحيفة أمريكية تكشف بعض أسرار ترامب وماذا يفعل عند نهوضه مباشرة من النوم

    © REUTERS / JOSHUA ROBERTS
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0

    يجلس الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أمام التلفاز لمدة 4 ساعات يوميا، ولكن في بعض الأحيان تتضاعف هذه المدة. ولذلك، يحاول رئيس البيت الابيض، جون كيلي راينس، "بهدوء واحترام" خفض أوقات الفراغ لديه، وفق لصحيفة "نيويورك تايمز" بعد أن تحدثت مع 60 شخصا من دائرة ترامب الداخلية.

    ووفقا للصحيفة، فإن ترامب يستيقظ عند الساعة 5:30 صباحا، وبعدها مباشرة يدير التلفاز على محطة "سي إن إن" ويشاهد الأخبار، وبعدها يتحول إلى عرض "Fox&Friends".

    وأضافت الصحيفة، أن الرئيس الأمريكي وقبل نهوضه من الفراش يأخذ الهاتف ويبدأ بالكتابة على موقع "تويتر". وكثيرا ما يذهب ترامب إلى قاعة اجتماعات البيت الأبيض في ملابس النوم ويبدأ اتصالاته الرسمية وغير الرسمية.

    وتؤكد الصحيفة، أن سلف، كيلي راينس، حاول تغيير نظام الرئيس الأمريكي، ليبدأ يوم عمله من الساعة 9:00 صباحا أو الساعة 9:30. ولكن تم فصله من عمله في أواخر يوليو 2017، بعد فضيحة بمشاركة مدير اتصالات البيت الأبيض، أنتوني سكاراموتشي.

    ومع ذلك، كتب ترامب في تغريدة له، أنه ليس لديه وقت لمشاهدة التلفاز، وذلك بسبب العمل. بينما أشارت صحيفة " واشنطن بوست" أن الرئيس الأمريكي يشاهد التلفاز حتى في أوقات المساء بعد عودته إلى مقر الإقامة.

    الكلمات الدلالية:
    أسرار ترامب, أسرار الرئيس الأمريكي, واشنطن بوست, نيويورك تايمز, البيت الأبيض, دونالد ترامب, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik