06:14 18 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    افتتاح معرض أرميا 2016 المقام في مدينة كوبينكا بريف العاصمة الروسية موسكو - طيارا المروحية السريعة  ل.ل. ب.اس.ف.

    "روستيخ" تروج للمروحيات الروسية في أسواق جنوب شرق آسيا

    © Sputnik . Maxim Blinov
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10

    أعلنت شركة "فيرتولوتي روسيي - مروحيات روسيا" القابضة، التابعة لاتحاد شركات "روستيخ" الحكومية، اليوم الثلاثاء، أنها عقدت اتفاقية مع شركة سنغافورة "بروغريسينغ، بي تي أي"، ومجلس الأعمال الروسي السنغافوري، حول إدخال تكنولوجيا المروحيات إلى أسواق جنوب شرق آسيا.

    موسكو — سبوتنيك. وجاء في بيان للشركة: "أبرمت الشركة القابضة "مروحيات روسيا"، التابعة لـ "روستيخ" الحكومية، مع شركة سنغافورة "بروغريسينغ، بي تي أي"، ومجلس الأعمال الروسي السنغافوري، اتفاقا للتعاون والتفاعل المشترك مع مركز الترويج الأجنبي لشركات التكنولوجيا الفائقة الروسية، وعرض المشاريع الاستثمارية".

    ويلاحظ في الاتفاق بين شركة "مروحيات روسيا"، وشركة سنغافورة "بروغريسينغ، بي تي أي"، ومجلس الأعمال الروسي السنغافوري، في مجال أبحاث التسويق والبرامج الدعائية، فضلا عن الأنشطة التي تهدف إلى جذب الاستثمار وتشكيل التعاون الدولي في سنغافورة وغيرها من البلدان في جنوب شرق آسيا.

    وأضاف البيان أن جنوب شرق آسيا أحد الأسواق الواعدة، ونحن نخطط لزيادة كبيرة في المعروض من المعدات المدنية لدول المنطقة، وأن الاتفاقية الموقعة اليوم ستضع أساسا لمزيد من العمل".

    وفي هذا السياق أكد المدير العام لشركة "مروحيات روسيا"، آندريه بوغينسكي، أن سنغافورة تعد أحد المراكز الاقتصادية والتكنولوجية الرئيسية في العالم".    

    انظر أيضا:

    "روستيخ" لا تستبعد بيع حصتها من "أيروفلوت"
    "روستيخ": روسيا تنتظر قرار الرياض بشأن توريد منظومة "إس 400"
    الكلمات الدلالية:
    مروحيات روسية, الأسواق, ترويج, بيان, آسيا, تعاون, استثمار, شركة روستيخ, موسكو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik