Widgets Magazine
12:27 21 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس

    نتنياهو يرحب بزيارة نائب الرئيس الأميركي إلى إسرائيل

    © REUTERS / KIM HONG-JI
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0

    أعرب رئيس الحكومة الإسرائيلية عن بالغ ترحيبه بزيارة نائب الرئيس الأميركي، مايك بنس، الذي يصل إسرائيل الأربعاء المقبل في زيارة تستمر ليومين.

    القدس- سبوتنيك. وقال نتنياهو، في مستهل الجلسة الأسبوعية للحكومة "إننا سنرحب في وقت لاحق من هذا الأسبوع وبحفاوة بالغة بنائب الرئيس الأميركي مايك بنس الذي يصل إلى هنا. إنه صديق عظيم لدولة إسرائيل وصديق عظيم لمدينة أورشليم".

    وأضاف نتنياهو "أود أن أعبّر مجدداً عن تقديري الخاص للرئيس ترامب وإدارته على عزمهما وزعامتهما في الدفاع عن الحقيقة الخاصة بإسرائيل، وعلى حزم تصديهم للمحاولات الهادفة نحو استخدام الأمم المتحدة منبراً لمجابهة إسرائيل وعلى تأييدهم العام لنا".

    ومن المقرر أن يصل نائب الرئيس الأميركي، مايك بنس، إلى إسرائيل الأربعاء المقبل، ويستهل زيارته بالتوجه إلى حائط البراق (المعروف إسرائيليا باسم حائط المبكى)، ويلتقي في اليوم التالي رئيس الوزراء الإسرائيلي، ومن ثم يلقي كلمة في الكنيست.

    ويختتم زيارته الجمعة القادمة بلقاء مع الرئيس الإسرائيلي رؤوفين رفلين، وزيارة متحف "ياد فاشيم — المركز العالمي لإحياء ذكرى المحرقة"، من ثم يغادر الى مطار "بن غوريون" متوجهاً إلى ألمانيا.

    الكلمات الدلالية:
    بنيامين نتنياهو, مايك بنس, أمريكا, إسرائيل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik