Widgets Magazine
22:57 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    مايكل بنس

    واشنطن تكشف حقيقة إلغاء زيارة نائب الرئيس الأمريكي إلى الشرق الأوسط

    © REUTERS / Jonathan Ernst
    العالم
    انسخ الرابط
    101
    تابعنا عبر

    أعلن المتحدث باسم نائب الرئيس الأمريكي غارود أجين، مساء اليوم الإثنين، أن ما ذكرته بعض وسائل الإعلام حول إلغاء زيارة مايكل بنس إلى الشرق الأوسط غير دقيقة.

    وأكد أجين عبر صفحته على "تويتر"، أن نائب الرئيس الأمريكي مايكل بنس سيزور مصر وإسرائيل في وقت لاحق من الشهر الجاري وأن كل الأنباء المتناقضة التي تواردتها بعض وسائل الإعلام غير صحيحة.

    وكانت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" قد ذكرت، اليوم الإثنين 1 يناير/ كانون الثاني، أن زيارة نائب الرئيس الأمريكي مايكل بنس إلى إسرائيل ومصر قد تم تأجيلها إلى أجل غير مسمى.

    ونقلت الصحيفة عن مسؤولين بوزارة الخارجية الإسرائيلية، إنه قد تم تأجيل الزيارة، التي كانت مقررة في الـ 14 من يناير الجاري، بسبب تعارض في الجداول الزمنية.

    كما نشرت وزارة الخارجية الإسرائيلية، الإثنين، قائمة الشخصيات البارزة الأجنبية التي من المتوقع أن تزور إسرائيل في يناير الجاري، ولم تتضمن القائمة اسم نائب الرئيس الأمريكي. 

    يذكر أن نائب الرئيس الأمريكي مايكل بنس، قد أعلن في وقت سابق، أنه سيزور إسرائيل وبعض دول المنطقة في أواخر شهر يناير الحالي.

    انظر أيضا:

    إسرائيل بين أسعد 11 دولة في العالم
    مخابرات إسرائيل: ماذا ينتظر أنظمة الحكم العربية وخصوصا مصر في 2018
    عباس يهدد بالتحرك دوليا ردا على قرار إسرائيل بضم مستوطنات الضفة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل, إلغاء, زيارة, وسائل إعلام, تويتر, البيت الأبيض, مايكل بنس, مصر, إسرائيل, الشرق الأوسط, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik