11:06 GMT17 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت هيئة الأركان العامة التركية، في بيان لها، اليوم الخميس 18 يناير/كانون الثاني، أن رئيس الأركان، خلوصي أكار، يصاحبه رئيس المخابرات التركية، هكان فيدان، توجها إلى روسيا لإجراء محادثات مع رئيس أركان القوات المسلحة الروسية، فاليري غيراسيموف، حول الأوضاع في سوريا.

    موسكو — سبوتنيك. وجاء في البيان: "رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة التركية، خلوصي أكار، ورئيس المنظمة الوطنية للاستخبارات، هكان فيدان، توجها في 18 يناير إلى موسكو لإجراء محادثات مع رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، فاليري غيراسيموف".

    من جانبه، قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، في وقت سابق، اليوم الخميس، إن تشكيل "جيش من الإرهابيين" على الحدود السورية التركية سيدمر علاقة بلاده مع واشنطن، مؤكداً أن تركيا تنسق مع روسيا وإيران بشأن عملية جوية في عفرين.

    فيما أفادت وسائل إعلام تركية، صباح اليوم الخميس 18 يناير/كانون الثاني، بأن الجيش التركي رفع حالة التأهب على الحدود مع سوريا إلى أعلى مستوى.

    انظر أيضا:

    تيلرسون: أمريكا تحتاج إلى التعاون مع تركيا لبناء سوريا الجديدة
    تركيا: إيران وروسيا يجب أن تحذرا سوريا من هجوم إدلب
    فيصل المقداد: نطالب تركيا بسحب قواتها من سوريا
    تركيا تتهم سوريا باستهداف المدنيين والمعارضة المعتدلة في إدلب
    الكرملين: لا خطط حتى الآن لعقد قمة لرؤساء تركيا وإيران وروسيا حول سوريا
    الكلمات الدلالية:
    العملية العسكرية التركية في عفرين, مباحثات التسوية السورية, قوات أمريكية, مباحثات, أخبار العالم, أخبار سوريا, أخبار العالم العربي, الأركان العامة التركية, هيئة الاستخبارات الروسية, هيئة الأركان العامة الروسية, الحكومة السورية, الاستخبارات التركية, تركيا, سوريا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook