Widgets Magazine
18:27 18 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    الجيش السوري في مكافحة الإرهاب عبر مدفه هاوتزر

    هكذا قتل مغني راب ألماني في سوريا

    © Sputnik . Mikhail Voskresenskiy
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0

    قتل مغني الراب الألماني السابق، دينيس كوسبيرت، المعروف باسم ديزو دوغ، الذي انضم إلى صفوف مقاتلي التنظيم الإرهابي "داعش" في سوريا.

    موسكو — سبوتنيك. ونشر موقع صحيفة "بيلد" الإلكتروني، الألمانية المعروفة بمتابعتها لنشاطات الإرهابيين، اليوم الجمعة، عدداً من الصور يفترض أنها لجثة كوسبيرت، بالإضافة لتوضيح مكتوب أسفل الصور، بأن أبو طلحة الألماني (كوسبيرت) قتل، يوم الأربعاء الماضي، في قرية تابعة لمحافظة دير الزور السورية.

     وكانت قناة "سي إن إن" قد أعلنت، في تشرين الأول/أكتوبر عام 2015، مقتل كوسبيرت خلال قصف الطيران الأمريكي في سوريا، وإلى ذلك أدرجت وزارة الخارجية الأمريكية كوسبيرت، ضمن قائمة الإرهابيين الخطيرين، ووفقا لمعطيات الوزارة فإن مغني الراب السابق من برلين، انضم إلى صفوف مسلحي التنظيم الإرهابي "داعش" عام 2012، كما ظهر في عدد من الأدوار بتسجيلات فيديو مصورة تابعة للتنظيم، كما وظهر مرة ضمن عدد من الإرهابيين حاملا لرأس مقطوع.

    وذكر، في وقت سابق، أن المترجمة دانييلا غرين، التي تعمل في مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي، هربت إلى سوريا وتزوجت من كوسبيرت عام 2014، وبعد عدة أسابيع أدركت أنها ارتكبت خطأ، وعادت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تم اعتقالها، ووافقت فيما بعد على أن تتعاون مع السلطات، وحكم عليها بالسجن مدة عامين، وخرجت من السجن صيف عام 2016.

    انظر أيضا:

    تقرير: "داعش" يريد أن يشارك في كأس العالم بروسيا
    تيلرسون: سنحتفظ بوجود عسكري في سوريا يركز على عدم إمكانية عودة "داعش" للظهور
    إدانة جديدة لإبادة "داعش" لليزيديين في العراق في عام 2014
    بعد خسائره... "داعش" يبحث عن تمويل من تجارة المخدرات
    "النصرة" هدف دمشق وموسكو بعد "داعش" وأنقرة في حيرة
    الكلمات الدلالية:
    مقتل مغني راب ألماني في سوريا, داعش, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik