05:42 GMT18 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 21
    تابعنا عبر

    فرضت سلطات العاصمة الهولندية أمستردام شروط جديدة لزيارة ميدان "الأضواء الحمراء" للسياح ضمن المجموعات السياحية المنظمة بدءا من أبريل/نيسان القادم.

    وقالت السلطات الهولندية، إن القيود تخص المجموعات التي يفوق عدد السياح فيها الـ5 أشخاص، وتشمل منع تناول الكحول وتعاطي المخدرات بالحي، فضلا عن منع تصوير "فتيات الليل" خلف الواجهات الزجاجية المشهورة وألزمت المرشدين السياحيين بأن يقف السياح وظهورهم لجهة النوافذ الزجاجية للمحال "الفاترينات" التي تعرض الفتيات لهم.

    وأوضحت، أنها لجأت إلى هذه التدابير لتقليص تدفق السياح إلى الحي المزدحم، الذي يقطنه حوالي 3 آلاف مواطن ويعد أحد المعالم السياحية في العاصمة. 

    وبموجب القواعد الجديدة، يتعين على المرشد السياحي الذي يشرف على مجموعة يجاوز عدد السياح فيها 20 شخصا، تقديم الطلب للحصول على التصريح من السلطات.

    وشددت السلطات على أن المرشدين السياحيين والشركات السياحية التى تخرق القواعد ستفرض عليها غرامات قاسية، تصل إلى 190 يورو للمرشد و950 يورو للشركة وفي حالة التكرار لـ 3 مرات يتعرض المرشد السياحي لعقوبة سحب الترخيص.

    ومنطقة "الأضواء الحمراء" في أمستردام هو التقاء الشوارع في أقدم حي بأمستردام حيث ستجد العديد من الملاهي والمقاهي، كما تصطف على جوانبه "فاترينات" تعرض فتيات الليل للسياح، وهذا الشارع يعد واحدا من الشوارع الأكثر شهرة في جميع أنحاء أوروبا.

    انظر أيضا:

    هولندا تعين المدرب السابع لمنتخبها في 8 سنوات
    أسطورة هولندا وريال مدريد يعود لعالم التدريب
    بالفيديو... عاصفة مدمرة تضرب هولندا
    بالفيديو...لمراعاة مشاعر الصائمين هولندا نشرت هذا اللوح الإعلاني
    الكلمات الدلالية:
    هولندا, أمستردام, السلطلت الهولندية, قيود جديدة, سياحة, سائحين, أخبار هولندا, أخبا العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook