Widgets Magazine
16:53 21 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

    ترامب يكذّب "سي إن إن" و"إن بي سي" ويوضح تصريحاته بشأن إمداد المعلمين بالأسلحة

    © AP Photo / Evan Vucci
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0

    نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن كان اقترح إمداد المعلمين في المدارس بالأسلحة، من أجل حمايتهم من هجمات المجرمين المسلحين.

    وأوضح في سلسلة تغريدات، اليوم، الخميس 22 فبراير/ شباط، أنه قصد من اقتراحه، هو أن يمد أسلحة خفية، للمعلمين المتدربين فقط على استخدام السلاح.

    وغرد: "لم أطالب قط بـ "منح الأسلحة للمعلمين"، كما ذكرت الأخبار المزيفة في شبكتي "سي إن إن" و"إن بي سي"، ولكن ما قلته هو البحث في إمكانية إمداد أسلحة خفية لمعلمين، حازوا على تدريبات عسكرية سابقة، أو خضعوا لتدريبات خاصة، وأن يكونوا ماهرين في هذا، وأعتقد أن 20 في المئة منهم يملكون هذه المهارة".

    واعتبر ترامب أن المعلمين المدربين على استخدام السلاح، سيكونون بمثابة "رادع" بالنسبة للطلبة الجبناء حاملي الأسلحة، كما أنهم سيكونون أقل تكلفة من الحراس.

    كما أكد دونالد ترامب، المعلمون المدربون على استخدام السلاح، سيكونون أسرع استجابة لحادث إطلاق النار في المدرسة، موضحا أن الحادث الواحد يحدث خلال 3 دقائق، كما أثبت التاريخ سابقا، بينما يستلزم من قوات الشرطة الوصول إلى المدرسة 5 أو 8 دقائق.

    وكان أسيء فهم مطالب ترامب، حلال اجتماعه، أمس، الأربعاء 21 فبراير، مع عدد من المعلمين والطلبة وأولياء أمورهم من أقارب ضحايا العنف الناجم عن استخدام الأسلحة ومن بينهم من تضرروا في حادث إطلاق النار في فلوريدا:

    وأوضح أن المجرمين يحاولون في مثل هذه المناطق "الحرة" ارتكاب الجرائم وإطلاق النار على الناس لإداركهم أنه لا يمكن لأحد أن يطلق النار عليهم.

    يأتي الاجتماع في البيت الأبيض بعد يوم من قول ترامب إن إدارته ستتخذ إجراءات لحظر قطعة إضافية تمكن السلاح الناري من إطلاق مئات الطلقات في دقيقة واحدة.

    انظر أيضا:

    ترامب يلتقي رؤساء دول البلطيق الثلاث
    عائق خطير يقف بوجه طموحات ترامب العسكرية
    سر الورقة التي حرص ترامب على حملها خلال اجتماع "تسليح المدارس"
    ترامب يقترح السماح للمعلمين بحمل السلاح في المدارس
    الكلمات الدلالية:
    دونالد ترامب, حادث فلوريدا, السلاح, هجوم فلوريدا, شبكة "إن بي سي" شبكة NBC, سي إن إن, الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik