04:50 22 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    إيفانكا ترامب أثناء إلقائها كلمتها في الحملة الانتخابية الرئاسية الأمريكية، 21 يوليو/ تموز 2016

    بالفيديو... إيفانكا ترامب تحرج مذيعا بعد سؤاله عن اتهامات والدها الجنسية

    © AFP 2018 / Brendan Smialowski
    العالم
    انسخ الرابط
    0 46

    أحرجت إيفانكا ترامب، الابنة الكبرى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مذيع شبكة "إن بي سي"، بعدما وجه لها سؤالا حول اتهام والدها بالتحرش جنسيا بعدد من السيدات.

    وأكدت إيفانكا ترامب، في الحوار الذي أجري معها، على هامش حضورها دورة الألعاب الشتوية في كوريا الجنوبية، أنه "من غير الملائم للغاية" سؤالها حول ذلك الموضوع، خاصة وأن والدها أكد في السابق أن لا صحة لهذه الادعاءات.

    وتابعت: أعرف والدي، وأعتقد أن لي الحق في أن أصدقه حول تكذيبه لهذه الادعاءات.

    وأثارت إجابة إيفانكا ترامب السابقة انتقادات واسعة من جانب المراسلين الصحفيين، الذين تجادلوا حول أن مسؤولة كبيرة في البيت الأبيض مثلها، لابد أن تكون واضحة تماما أمام الرأي العام، بشأن كل القضايا التي تخص الرئيس دونالد ترامب.

    وترى المحررة السياسية في صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، جينا جونسون، أن البيت الأبيض ضغط على إيفانكا، لكي تكون مسؤولة فيه، خلال زيارتها إلى كوريا الجنوبية، حيث كانت رئيسة للوفد الأمريكي في حفل ختام الأولمبياد الشتوية، والتقت برئيس وزراء البلاد وعدد من المسؤولين الحكوميين.

    وغردت جونسون عبر "تويتر"، أن إيفانكا ترامب سافرت إلى كوريا الجنوبية، باعتبارها مستشارة البيت الأبيض، ولكن ما أن طرح عليها سؤال صعب، حتى تحولت فجأة إلى مجرد ابنة الرئيس الأمريكي.

    ​ولم تعلق إيفانكا حول إمكانية إجراء حوار بين أمريكا وكوريا الشمالية، رغم أن زيارتها أثارت تكهنات حول حوار ممكن بين كوريا الشمالية وأمريكا.

    انظر أيضا:

    بالفيديو... إيفانكا ترامب تثير هلع طفل في كوريا
    5 خرافات عن ترامب وكوريا الشمالية (صور)
    إيفانكا ترامب تمتنع عن التعليق على حوار أمريكا وكوريا الشمالية
    ترامب: الحوار مع كوريا الشمالية يجب أن يتم طبقا لشروط صحيحة
    الكلمات الدلالية:
    دونالد ترامب, الجنسية, فضائح, تحرش جنسي, تحرش, الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, إيفانكا ترامب, أمريكا, كوريا الجنوبية, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik