06:24 GMT13 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    1153
    تابعنا عبر

    يعتقد رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب، أنه يتوجب على ابنته إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر مغادرة البيت الأبيض، لكنه لم يعلن هذا الخبر عليهما بعد.

    سبوتنيك. ووفقا لما نقلته "نيويورك تايمز"، فإن بعض مساعدي ترامب غير راضين عن أن إيفانكا وزوجها احتفظا بمناصب في الإدارة، على الرغم من أن الرئيس يقول أحيانا إنه لا ينبغي لهما أن يبدأا العمل هناك وينبغي أن يغادرا.

    ووفقا لمساعدين آخرين، طلب ترامب نفسه من الزوجين البقاء، ولكن في الوقت نفسه استفسر من رئيس موظفيه، جون كيلي، عن كيفية طردهم.

    ويدعي المنشور أيضا أن ترامب يشعر بخيبة أمل من صهره ويعتبره عبئا بسبب التحقيق في الشركة العقارية التي تملكها أسرة كوشنير والضجيج الإعلامي بسبب تقييد وصوله إلى المعلومات السرية.

    ووفقا لمصادر الصحيفة، تعتقد إيفانكا وزوجها أن جون كيلي هو عقبة في طريق نجاح الرئيس ترامب، وربطوا موقفه العدائي المزعوم بحضوره المستمر في الإدارة.

    ويذكر أنه في مطلع كانون الثاني/ يناير، أصبح من المعروف أن لجنة بدأت العمل ضد شركة "كوشنر" العقارية، التي يديرها زوج إيفانكا، المتعلقة بالتحقيق في برنامج الذي يوفر للمستثمرين الأجانب الحصول على تأشيرات أمريكية.

    انظر أيضا:

    قرار ترامب ينذر باندلاع حرب تجارية عالمية
    قرار ترامب بشأن الصلب والألومنيوم يرفع أسعار الذهب
    ميلانيا ترامب نالت الإقامة الأمريكية لامتلاكها "قدرة غير عادية"
    ترامب يطلب من الكونغرس تشريعا بشأن الأسلحة والمدارس
    حقيقة ترشيح ترامب لنيل جائزة نوبل للسلام
    المستشار السابق لملك الأردن: هناك مواقف شعبية من التشيك لانحيازها لقرار ترامب
    لقاءات "سرية" بين الإمارات و3 دول بينها إسرائيل للسيطرة على صهر ترامب
    الكلمات الدلالية:
    شركة عقارات, طرد, تحقيق, صحيفة نيويورك تايمز, البيت الأبيض, جاريد كوشنر, الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, إيفانكا ترامب, واشنطن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook