11:58 21 يناير/ كانون الثاني 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    أعلن الحرس الثوري الإيراني، اليوم الأربعاء 7 مارس/آذار، زيادة إنتاج طهران من الصواريخ ثلاثة أضعاف.

    وقال قائد القوات الجوية الفضائية التابعة للحرس الثوري، العميد علي حاجي زادة، في كلمة له خلال المهرجان العاشر بعنوان "الجندي الشاب": "لقد تضاعف إنتاجنا العسكري ثلاث مرات مقارنة بالسابق"، وذلك وفقا لوكالة "تسنيم" الإيرانية.

    وأشار العميد حاجي زادة إلى ضرورة الدفاع في جميع المجالات، مبيناً أن "بعض قوانين العالم هي أسوء من قانون الغابة، حيث تتلاعب فيها أمريكا والأنظمة العربية الرجعية والكيان الصهيوني ويغيرونها كما يشاؤون".

    وأضاف: "هؤلاء يرتكبون أي حماقة يشاؤون ويقومون بتحديث ترساناتهم العسكرية فيما يزعمون بأن صواريخ إيران هي أسلحة دمار شامل"، لافتا إلى أن فرنسا تأوي زمرة "المنافقين" الإرهابية التي كانت السبب في استشهاد 17 ألف من أبناء الشعب الإيراني وتقول هذه حرية، وأمريكا كانت تزعم بأن الحرب على داعش ستستمر 30 عاماً، لكنها اليوم منزعجة جداً لأن القضاء على التنظيم الإرهابي تم خلال 3 سنوات".

    ونوه قائد القوات الجوية الفضائية التابعة للحرس الثوري الإيراني، إلى أن السبيل الوحيد لاستمرار الثورة الإسلامية يتمثل في الحفاظ على الوحدة، مضيفاً أن "المشاركة في مسيرات 11 فبراير/شباط كانت أقوى من تأثير أي صاروخ".

    انظر أيضا:

    إيران اختبرت نظام صواريخ الدفاع الجوي "بافار373"
    إيران تدشن خط إنتاج جديد من صواريخ الدفاع الجوي (صور)
    السعودية تستعد لمواجهة صواريخ إيران
    هل تتمكن إيران من تصنيع منظومة صواريخ دفاع جوي خاصة بها
    إيران تعلن عن بدء إنتاج صواريخ "ذو الفقار" الباليستية بعيدة المدى
    الكلمات الدلالية:
    صواريخ إيران, القوات الجوية, داعش الإرهابي, أخبار إيران, أخبار العالم, الموقف ضد إيران, إثارة الحرب مع إيران, الحرس الثوري الإيراني, القوات المسلحة الإيرانية, قائد القوة الجوفضائية التابعة لحرس الثورة الإسلامية الإيرانية، العميد أمير علي حاجي زادة, طهران, إيران
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik