06:13 24 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

    رئيس وزراء البحرين يؤكد أهمية تسريع خطوات التعاون الاقتصادي والسياسي مع روسيا

    © AP Photo / Fotopress, Ross Setford
    العالم
    انسخ الرابط
    0 20

    أكد رئيس الوزراء البحريني خليفة بن سلمان آل خليفة، اليوم الأحد، حرص بلاده على تسريع خطوات التعاون الاقتصادي والسياسي مع جمهورية روسيا الاتحادية، وكذلك الاستفادة من الأجواء المتوافرة في البلدين، التي تحفز على المزيد من التعاون والتنسيق.

    أكد رئيس الوزراء البحريني خليفة بن سلمان آل خليفة اليوم الأحد حرص بلاده على تسريع خطوات التعاون الاقتصادي والسياسي مع جمهورية روسيا الاتحادية، وكذلك الاستفادة من الأجواء المتوافرة في البلدين، التي تحفز على المزيد من التعاون والتنسيق.
    وجاء ذلك، خلال استقبال الأمير خليفة بن سلمان في المنامة رئيس جمهورية تتارستان رستم نور علي ميننيخانوف، بمناسبة زيارته إلى البحرين حسبما ذكرت وكالة الأنباء البحرينية.
    ونوه رئيس الوزراء البحريني بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات بين بلاده وجمهورية روسيا الاتحادية، مؤكدا على أهمية الاتفاقيات الموقعة بين البلدين، ودورها في توسيع دائرة التعاون الثنائي، والتشجيع على إقامة المشاريع المشتركة، في القطاعين الحكومي والخاص.
    من جانبه، أشاد رئيس جمهورية تتارستان بما تشهده مملكة البحرين من خطوات متسارعة على صعيد النهضة والتطور، والتي تعكس بشكل واضح نجاح السياسات الحكومية في المملكة.
    ومن الجدير بالذكر أن العلاقات بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية توصف بالمتميزة والمتطورة في شتى المجالات.

    انظر أيضا:

    احتياطات ضخمة من النفط والغاز تكتشف في البحرين
    وزير خارجية البحرين يكشف موقف بلاده تجاه قطر ويصرح: لسنا تابعين للسعودية
    الكلمات الدلالية:
    خليفة بن سلمان آل خليفة, روسيا, البحرين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik