05:02 22 أبريل/ نيسان 2018
مباشر
    ترامب وابنه وزوجته

    الكشف عن ابن غير شرعي لترامب

    © REUTERS / Carlo Allegri
    العالم
    انسخ الرابط
    110

    ذكرت صحيفة "نيويورك بوست" أن دينو ساجودين، حارس البوابة السابق لمجمع "ترامب وورلد تاور" السكني في نيويورك، قال للصحفيين إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لديه طفل غير شرعي.

    ووفقا للصحيفة، فإن صحيفة "National Enquirer" دفعت للرجل 30 ألف دولار للموافقة على نشر المعلومات، ولكن لم تقم بنشرها. ونص العقد المبرم بين الصحيفة ودينو ساجودين على أنه إن قام بنقل هذه المعلومات لشخص آخر، فيتوجب عليه دفع غرامة تقدر بمليون دولار، ورغم ذلك، فقد تم تسريب العقد بين الرجل والصحيفة.

    وقال ساجودين: "استيقظت اليوم واكتشفت أن الاتفاق، الذي عقدته مع شركة " American Media Inc" قد تم تسريبه وتداولته العديد من وسائل الإعلام".

    ونقلت الصحيفة عن لسان ساجودين: "أستطيع أن أؤكد أنه عندما كنت أعمل في برج ترامب العالمي، تلقيت تعليمات بعدم إدانة مديرة منزل الرئيس السابق ترامب لارتباطها به، والتي ولدت منه الطفلة".

    وأضافت الصحيفة أن المرأة التي تم ذكرها من قبل دينو ساجودين تنفي بشكل مطلق الشائعات التي تتكلم عن علاقة غرامية تجمعها مع الرئيس الأمريكي الحالي، دونالد ترامب. وقالت: "كل هذه الأخبار مزيفة وغير صحيحة".

    وكانت عارضة الأزياء السابقة في مجلة "بلاي بوي"، كارين ماكدوغال، قد تعاقدت مع صحيفة "National Enquirer" عام 2016، مقابل أن تروي تفاصيل علاقتها مع دونالد ترامب، مقابل مبلغ 150 ألف دولار، ولكن لم يتم نشر القصة حتى الآن.

    الكلمات الدلالية:
    ابن غير شرعي لترامب, الكشف عن ابن غير شرعي لترامب, ترامب, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik