Widgets Magazine
19:46 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    كومي

    مدير الـ"إف بي آي" السابق: ترامب يشبه "زعيم عصابة"

    © REUTERS / Kevin Lamarque
    العالم
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    هاجم المدير السابق لمكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي "إف بي آي" جيمس كومي، الرئيس دونالد ترامب، معتبرا أن أسلوبه في الإدارة يشبه بشكل لافت للنظر أسلوب "زعيم عصابة".

    جاء ذلك خلال مقابلة مع المذيع الشهير ستيفن كولبير في برنامج "ذا لايت شو"، المذاع على شبكة "سي بي إس" التلفزيونية، مساء أمس الثلاثاء 17 أبريل / نيسان، للترويج لكتابه "ولاء أكبر: الحقيقة والأكاذيب والزعامة".

    وذكرت "رويترز" أنه عندما تم سؤال كومي عن أسلوب قيادة ترامب والمحيطين به، قال: "في الحقيقة، أسلوب القيادة مماثل بشكل لافت للنظر لأسلوب العصابات".

    وذكر كومي في كتابه أنه لدى المحيطين بترامب سمة العصابة، أو أعضاء المافيا الأمريكية، التي تعرف باسم "كوسا نوسترا"، لكنه أضاف: "ترامب لا يحطم أرجل الناس أو يرهب أصحاب المتاجر، وإنما أعني أنه عندما يقود فالأمر يتعلق فقط بالزعيم".

    واعتبر كومي أن ترامب يفتقد أمورا مثل الدين والتاريخ، التي يجب أن يحظى بها أي قائد، مضيفا: "ترامب يمكن أن يصبح قائدا أخلاقيا إذا أحاط نفسه بأشخاص لديهم هذه الأمور المرجعية".

    وأقال ترامب جيمس كومي، في مايو / أيار العام الماضي، بينما يقوم مكتب التحقيقات الاتحادي بالتحقيق في وجود صلات محتملة بين حملة ترامب الانتخابية عام 2016 والتدخل الروسي في الانتخابات.

    وعن إقالته، قال إنه لم يكن يتوقع هذا الأمر، مشيرا إلى أنه كان مفاجئا لأنه كان يقود التحقيقات الخاصة بالتدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية، التي تنفيها موسكو، بينما يؤكد ترامب أنه لم يرتكب أي أفعال غير ملائمة.

    انظر أيضا:

    كومي: ترامب "غير مؤهل أخلاقيا" لمنصب رئيس الولايات المتحدة
    ترامب يصف جيمس كومي بأنه "أسوأ رئيس إف بي آي في التاريخ"
    ترامب: لم أطلب من كومي وقف التحقيق مع فلين
    ترامب يتهم كومي بـ"حماية" هيلاري كلينتون
    هذا ما قاله محامي ترامب بعد إدلاء كومي بشهادته اليوم
    الكلمات الدلالية:
    حملة ترامب الانتخابية, أخبار ترامب, أخبار أمريكا, التدخل الروسي في الانتخابات, مكتب التحقيقات الاتحادي, جيمس كومي, دونالد ترامب, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik