Widgets Magazine
14:26 18 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    مروحية كا-226تي

    إيران ترغب باستيراد مروحيتين "كا 226 تي" من روسيا

    © Sputnik . Michail Voskresenskiy
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10

    أعلن الرئيس التنفيذي لشركة "مروحيات روسيا " أندريه بوغينسكي اليوم الخميس أن الشركة تسلمت أول طلب من إيران لتوريد مروحيتين "كا 226 تي" المتعددة الأغراض.

    موسكو — سبوتنيك. وقال بوغينسكي ردا عن سؤال لأحد الصحفيين خلال العرض الجوي "أوراسيا للطيران 2018": "المفاوضات جارية، ولا أريد إفشاء اسم الشركة، لكن هناك طلب من إيران لاستيراد أول مروحيتين من طراز "كا-226" بالمواصفات المدنية، والآن يجري العمل على مرحلة ما قبل العقد".

    وفي وقت سابق، وبناء على طلب من الجانب الإيراني، تم اختبار مروحية "كا 226 تي" بنجاح في إيران في درجات حرارة عالية للغاية.

    وتهدف هذه الاختبارات التي ستستمر حتى نهاية آب/ أغسطس، لاختبار إمكانية استخدام المروحية المذكورة في ظروف درجة حرارة تزيد عن 50 درجة مئوية.

    يذكر أنه تم تصميم مروحية "كا-226تي" الخفيفة المتعددة الأهداف للقيام بتنفيذ مهام النقل بالإضافة إلى المهام الخاصة، وذلك في جميع أنواع الأحوال الجوية، وتستطيع هذه المروحية نقل شحنات يبلغ إجمالي وزنها حتى 1.5 طن إلى مسافة حتى 600 كيلومتر، ويبلغ وزن المروحية لحظة الإقلاع- 3.4 طن.

    وبالإضافة إلى ذلك، ستنظم الشركة الروسية بالاشتراك مع الشركة الإيرانية، في بداية أيلول/ سبتمبر القادم، مؤتمرا لاطلاع المشترين المحتملين على نتائج التجارب وخصوصيات الاستخدامات ومميزاتها.

    وأشارت الشركة إلى أن اختبار المروحية في مثل هذه الظروف بإيران سيجعل المروحية أكثر جاذبية بالنسبة للمشترين المحتملين ليس فقط في إيران، بل وفي منطقة الشرق الأوسط بأسرها، وأضافت بأن هناك اهتماما جديا بهذه المروحيات في المنطقة، وأعربت عن أملها بعقد العديد من الصفقات.

    انظر أيضا:

    "مروحيات روسيا" تكشف مواصفات أول مروحية مسيرة (صور)
    تطوير النموذج الحربي من مروحية "كا-62"
    مروحية "مي-171إي2" تجتاز اختبار الطيران
    القوات البحرية الروسية تحصل على مروحية محدثة بحلول 2020
    الكلمات الدلالية:
    مروحية "كا226تي", تصنيع مروحية قتالية, شركة مروحيات روسيا, أسلحة, إيران, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik